REAL MADRID.. سر صمت محمد صلاح بشأن مواجهة ريال مدريد

متن نيوز

سيشهد شهر فبراير المقبل مواجهة نارية بين ليفربول وريال مدريد، في دوري أبطال أوروبا، بعد أن أصبح "ريال مدريد" للريدز ورفقاء النجم محمد صلاح، بعد خسارة المباراة النهائية للتشامبيونزليج.

 

وستكون هذه المباراة المواجهة السابعة للنجم المصري محمد صلاح ضد الفريق الإسباني، حيث يأمل فيتحقيق الفوز الأول له لقيادة وصيف النسخة الماضية إلى ربع النهائي على حساب البطل.

 

وكان مباراة نهائي أبطال أوروبا في الموسم الماضي بين ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي شهدت أجواء متوترة بسبب التصريحات التي أطلقها محمد صلاح حيث قال وقتها: "الوقت قد حان من أجل الثأر"، وخسر حينها ليفربول اللقاء بهدف نظيف أمام ريال مدريد، في لقاء شهد تألق الفرعون المصري بصناعة الفرص على المرمى، لكن تصديات الحارس الدولي البلجيكي تيبو كورتوا منعت كل محاولات "صلاح" لزيارة شباك العملاق الإسباني.

 

فيما رد نجوم ريال مدريد على تصريحات محمد صلاح حيث قال فيدريكو فالفيردي: "تصريحات صلاح بها تقليل من أهمية ريال مدريد ولاعبيه"، فيما قال كاسيميرو: "صلاح أصيب في نهائي 2018 ويريد الانتقام من ذلك، خاصة أن فريقه خسر المباراة آنذلك، لكن لكل مباراة قصة مختلفة".

 

ولذلك فمن الممكن أن يغير محمد صلاح من تكتيك التصريحات هذه المرة ويلزم الصمت وبعد الفوز يُطلق ما يُريد حتى لا يتعرض للسخرية من نجوم ريال مدريد.

 

وكان ريال مدريد صالح جماهيره بالعودة إلى سكة الانتصارات بعد تجاوزه عقبة ضيفه قاديش 2-1 يوم الخميس في المرحلة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، وجاء الهدف الأول بفضل البرازيلي ميليتاو الذي استثمر كرة من الألماني توني كروس في الدقيقة الأربعين، وأضاف كروس هدف تأمين الفوز من تسديدة قوية مع الدقيقة السبعين.