هل يخطط الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل للعيش في قارة إفريقيا؟ (صور)

متن نيوز

 كشف تقرير حديث أن الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل خططا للعيش في قارة إفريقيا.

 

جاء ذلك قبل أن يودعا حياتهما الملكية، ف عالمة الحيوان البالغة من العمر 88 عامًا، دام جين جودال، صديقة شخصية لدوق ساسكس، قالت إن هاري كان مصمما على تربية ابنه آرشي "حافي القدمين مع الأطفال الأفارقة".

 

ووفق صحيفة ديلي ميل فإن العلاقة بين الأمير هاري والسيدة جين جودال موثقة جيدًا. وتعرض الشابان لانتقادات شديدة بسبب تصريحاتهما بشأن العائلة المالكة منذ انتقالهما إلى الولايات المتحدة.

 

ومع اقتراب نشر كتاب “سبير” للأمير هاري، تسود حالة من القلق بين العائلة المالكة، لكن السيدة جين رفضت التطرق إلى "هذه الفضائح" في آخر مقابلة لها مع التايمز.

 

وقد فصل مستشارو الأمير الشاب دورا يسمح له بالانتقال إلى قارة إفريقيا في العام 2019 برفقة زوجته وطفلهما.

 

وقاد السير ديفيد مانينج السفير البريطاني السابق في الولايات المتحدة، فريقًا لوضع خطة الانتقال لإفريقيا، والذي كانت تتضمن العمل الخيري والترويج لبريطانيا وبعض الأعمال نيابة عن الكومنولث.

 

حتى بعد ولادة طفلهما الأو، خطط رجال البلاط الملكي لهاري وميجان لتولي دور خاص في إفريقيا، ومع ذلك، لم تتحقق هذه الخطط أبدًا، وترك الزوجان في النهاية موقعهما وانتقلا إلى كاليفورنيا، حيث يقيمان حاليًا مع طفليهما أرشي وليليبت.

 

ولطالما اشتهر هاري بصلته القوية بإفريقيا نتيجة لرحلاته المتكررة إلى هناك، كما أن صديقته السابقة تشيلسي ديفي كانت من زيمبابوي.

 

وفي عام 2006، شارك الأمير سييسو من ليسوتو والأمير هاري في تأسيس منظمة غير ربحية مكرسة لمساعدة الأطفال المحليين المحتاجين.

 

وبالنظر إلى أن ميجان فإن لها جذورا نيجيرية بنسبة 43٪، كما كشفت في نماذج البودكاست الأصلية الخاصة بها، أنها لديها أيضًا مودة كبيرة لإفريقيا.