عشاق رياضة التنس على موعد مع انطلاق أحدث بطولاتها خلال الأيام المقبلة

متن نيوز

بات عشاق رياضة التنس على موعد مع انطلاق أحدث بطولاتها خلال الأيام المقبلة.

 

حيث تتمثل  في دوري التنس العالمي الذي يقام في مدينة دبي، بمشاركة نخبة من أبرز نجوم العالم.

 

كما كشف منظمو دوري التنس العالمي عن نتائج قرعة البطولة وجدول مبارياتها التي تقام على مدى ستة أيام بمشاركة العديد من نجوم ونجمات اللعبة الذين يتقدمهم الصربي المخضرم نوفاك دديوكوفيتش، المصنف الأول على العالم سابقا والثامن حاليا.

 

وتشهد البطولة الوليدة التي تحتضن الإمارات انطلاقتها الأولى مشاركة 18 من أبرز نجوم ونجمات التنس في العالم، يتقدمهم ديوكوفيتش والألماني ألكسندر زفيريف والنمساوي دومينيك تيم والكندي فيليكس أوجيه ألياسيم.

 


حيث يقام الدوري العالمي الجديد خلال الفترة من 19 إلى 24 ديسمبر/ كانون الأول المقبل، بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، على ملاعب كوكا كولا أرينا.

 

وحددت قرعة دوري التنس العالمي مجموعات البطولة وكيفية توزيع اللاعبين المشاركين على 4 فرق تخوض مواجهات بطريقة الدوري (الجميع بمواجهة الجميع)، وتتضمن مواجهات فردية لفئتي الرجال والسيدات، بالإضافة إلى مواجهات الزوجي المختلط، على أن تكون المباريات من مجموعتين وشوط فاصل حال استدعى الأمر ذلك.

 

وأسفرت القرعة عن توزيع اللاعبين على 4 فرق، أولها تحت اسم الصقور ضم ديوكوفيتش، مع البلغاري جريجور ديميتروف، والبيلاروسية أرينا سابالينكا، والإسبانية بولا بادوسا.