غادة إبراهيم تكشف عن جوانب عدة من حياتها الشخصية

متن نيوز

كشفت النجمة المصرية غادة إبراهيم عن جوانب عدة من حياتها الشخصية، ومنها تعرضها للخيانة من زوجها الذي كان يتقاضى 1200 جنيه مصري.

 

حيث قالت غادة إبراهيم، في لقائها مع برنامج "قعدة ستات" على شاشة "ألفا اليوم"، إنها تزوجت من شخص "مفلس"، واستمر زواجهما 7 سنوات، وكانت تدعمه وتسانده رغم إفلاسه ماليًا".

 

وأضافت الفنانة المصرية: "ساندته رغم أنه كان يتقاضى راتبًا شهريًا قدره 1200 جنيه مصري عام 2004"، مشيرة إلى أن والدتها عارضت تلك الزيجة، ولم تحضر عقد القران.

 

وكان الدولار يعادل 5 جنيهات مصرية عام 2004، ما يعني أن زوج غادة إبراهيم كان يتقاضى ما يعادل 240 دولارًا، فيما أعربت الفنانة المصرية عن ندمها على تلك الزيجة.

 

ولفتت إلى أن شقيقها حضر عقد القران، وأن فضيلة الشيخ محمد سيد طنطاوي، شيخ الأزهر الشريف في ذلك الوقت، هو من أتمّ عقد قرانها في مشيخة الأزهر بالقاهرة.

ولفتت إلى أن راتب زوجها المذكور "لم يكن يكفي حتى المواصلات"، مضيفة: "وافقت على الزواج منه لأنني رومانسية والحب لديّ أهم من المال، وفي نهاية المطاف اكتشفت أنه يخونني فانفصلنا".

 

كما كشفت غادة إبراهيم عن خضوعها لعدد كبير من جراحات التجميل، قائلة: "عندما أكتئب أكون شرهة للطعام، وأنا سيدة إسكندرانية وأجيد الطبخ، وأجيد تحضير الأكل المغربي ولهذا يزداد وزني".

وأضافت: "خضعت لعملية شفط دهون عام 2014، وبعدها بعامين خضعت لعملية نحت للجسم (..) لديّ وقت فراغ ولا أفعل شيئًا، لهذا كنت أخضع لكل هذه الجراحات التجميلة، حتى كدت أن أفلس".

 

كما تطرقت إلى حياتها قبل ولوج عالم التمثيل، قائلة إنها كانت شديدة النحافة وكانت تمارس رياضة الاسكواش، معقبة: "الآن وزني 66 كيلوجرامًا، ولا بد أن أفقد 6 كيلوجرامات، خاصة أن الكاميرا تزيد الوزن".

 

وأشارت الفنانة المصرية إلى أنها لا تفوّت فرض الصلاة مهما كانت مشغولة بالتصوير، معقبة: "أصلي الفروض في مواقع التصوير، ولكن ليس أمام أحد، وأطلب من مساعدتي غلق الباب عليّ وعدم إخبار أحد".