بعد تصدره التريند.. من هو الممثل المصري أحمد العوضي؟ (معلومات جديدة)

أحمد العوضي
أحمد العوضي

تصدر الممثل المصري أحمد العوضي مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

من هو الممثل المصري أحمد العوضي؟

 

أحمد العوضي ممثل مصري صاعد أشتهر بأدوار متنوعة في أعمال درامية وسينمائية مميزة، ذاع صيته بشكل أكبر عقب إعلان زواجه من النجمة ياسمين عبد العزيز.

 

أصبح عدد متابعي الممثل المصري أحمد العوضي يزداد يومًا بعد يوم، ويتساءل الجمهور عن الكثير من المعلومات المتعلقة به شخصيًا وفنيًا، مثل العمر، الجنسية، الأعمال التمثيلية، أسرار حياته الشخصية والفنية.



الممثل أحمد أحمد العوضي من مواليد محافظة القاهرة في جمهورية مصر العربية، ولد في شهر ديسمبر من سنة 1985، كانت اهتمامات هذا الشاب تتركز في المجال الدراسي والرياضي، فكان يعشق ألعاب الدفاعية مثل البوكس
أما بالنسبة للتعليم فقد درس في كلية التجارة، وكانت موهبته الفنية يستطيع تقديمها من خلال مشاركته في التمثيل في فرقة المسرح بالجامعة.


بداية مشواره الفني كانت من خلال ظهور في أحد الأعمال الدرامية للفنان الراحل نور الشريف بعنوان متخافوش، ولكنه غاب بعدها فترة 5 أعوام، ثم عاد من خلال دوره في مسلسل السبع وصايا، كما شارك في في مسلسل نصيبي وقسمتك.


 توجه ذات مرة إلى أحد أماكن تصوير مسلسل للفنان نور الشريف وقابله، ثم حدثه عن حبه للتمثيل، ورغبته في تقديم أعمال فنية معه.



قدم الممثل المصري أحمد العوضي الكثير من الشخصيات المميزة بإتقان وموهبة لا مثيل لها، خلال مجموعة من المسلسلات، أبرزها الآتي:
 الدالي الجزء الثالث بدور ناصر.
 السبع وصايا في دور محسن.
 العهد الكلام المباح لعب دور اكمل.
الميزان ونوايا بريئة.
 حكايات بنات
 أبو سليمان الرحباني في مسلسل أبو عمر المصري.
 دور باسل في مسلسل مليكة.
 أدهم في مسلسل آخر نفس.
 لعب دور الإرهابي عصام عشماوي في مسلسل الاختيار.
بطولة مسلسل اللي مالوش كبير مع النجمة ياسمين عبد العزيز عام 2023.