في حلقتي الخميس والجمعة.. النجم أمير كرارة يستضيف الفنانة دينا الشربيني (فيديو)

متن نيوز

 تصدرت الفنانة دينا الشربيني مواقع السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية.

 

حيث  يستضيف النجم أمير كرارة، الفنانة دينا الشربيني في حلقتي الخميس والجمعة من برنامجه "سهرانين" الذي يعرض على قناة "أون".

 

وفي محاولة للترويج لهذا اللقاء، نشر حساب البرنامج عبر موقع "يوتيوب" مقطعا ترويجيا من الحلقة، وظهرت خلاله دينا الشربيني وهي تتحدث عن تجربتها في عالم كرة القدم، وأكدت خلاله أن مركزها على المستطيل الأخضر كان "مساك".

 


ويشارك في الحلقة أيضا الفنان عمر السعيد، الذي تعاون مع دينا الشربيني في مسلسل "قصر النيل" الذي تم عرضه على شاشة التلفزيون في رمضان الماضي.

 

وتنتظر النجمة دينا الشربيني عرض مسلسلها الجديد والذي يحمل اسم "آخر دور" عبر منصة "شاهد" الرقمية، ومنذ أيام قامت بنشر الملصق الدعائي للعمل، وأكدت في تصريحات تليفزيونية أنها تجسد خلاله شخصية فتاة تعشق عملها، لكنها تتعرض لمشاكل صعبة جدا، وعندما تحاول بدء صفحة جديدة مع الحياة، يلاحقها الماضي ويفسد حياتها".

 

كما تخوض دينا الشربيني سباق رمضان 2023 بمسلسل "كامل العدد" ويتكون من 15 حلقة ويشاركها البطولة شريف سلامة، كما انضمت للعمل الفنانة الشابة آية سماحة، والمسلسل تأليف يسر طاهر ورنا أبوالريش، وإخراج خالد الحلفاوي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.