الفنانة ميار الببلاوي تعرب عن استيائها الشديد بسبب الانتقادات التي طالتها مؤخرا

متن نيوز

تصدرت الفنانة ميار الببلاوي، مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث أعربت الفنانة ميار الببلاوي، عن استيائها الشديد بسبب الانتقادات التي طالتها مؤخرا بسبب تصريحاتها الأخيرة.

 

وكتبت الببلاوي عبر  "فيسبوك" رسالة طويلة لمنتقديها قالت خلالها إنها تحب كل زملائها بالوسط الفني، ولا تقصد الإساءة لأحد، لأنها دائما تتحدث بعفوية وتلقائية شديدة، ولا تعرف الخبث".

 

حيث واصلت ميار الببلاوي حديثها قائلة: "لا أعرف لماذا النبش في الماضي، هناك فنانات قدمن أعمالا صعبة وجريئة، ولكن دائما أجد نفسي محل اتهام وهناك من يريد أن يرجمني، أستحلف جميع الناس أن يتركوني في حالي، فقد فكرت في أن أقتل نفسي، لكن لا أريد أن يغضب الله علي لأن الانتحار حرام".

 

وأكدت ميار الببلاوي في رسالتها أنها لم تقصد الإساءة لزملائها خلال حوارها مع الإعلامية مروة صبري، وأنها عندما تحدثت عن المشهد الجريء الذي جمعها بالفنان عمرو عبدالجليل، كانت تتحدث بعفوية وتلقائية خالية من أي تربص أو نية سيئة، وأوضحت أن حجم الهجوم عليها أصاب ابنها بالحزن وجعلها تفكر في الهجرة والسفر خارج مصر.

 

وكانت ميار الببلاوي حلت ضيفة في برنامج "قعدة ستات" تقديم مروة صبري والذي يبث عبر قناة "القاهرة اليوم" وخلال البرنامج تحدثت عن خلافها مع صديقة عمرها نشوى مصطفى، التي قالت عنها إنها دفعتها لارتداء الحجاب بينما أكملت هي طريقها في التمثيل، كما طالت تصريحاتها الفنان عمرو عبد الجليل والفنانة نجلاء فتحي التي شجعتها على تقديم مشهد جريء في شهر رمضان بحجة أن رمضان للفقراء فقط.