اليوم.. قمة المناخ في شرم الشيخ المصرية تشهد حضورا كبيرا من دول العالم المختلفة

متن نيوز

أدت استضافة مدينة شرم الشيخ لقمة المناخ “كوب 27” والمقرر انطلاقها  اليوم الأحد إلى ارتفاع إشغال الفنادق في المنتجع الساحلي.


ومن المقرر أن تقوم العديد من الوفود المشاركة بالمؤتمر بزيارة القاهرة والأقصر وبعض المحافظات الأخرى، ما يسهم في زيادة الترويج للسياحة، مشيدا بتعامل الدولة المصرية مع مدينة شرم الشيخ وتطويرها باستمرار.

 


حيث تشهد مدينة شرم الشيخ حاليا انتعاشة سياحية غير مسبوقة، قبل بدء انطلاق مؤتمر المناخ العالمي غدا الذي سيحضره العديد من قادة ورؤساء دول العالم.

 

واستقبل مطار شرم الشيخ الدولي آلاف السائحين على متن عشرات الرحلات طيران من العديد من دول العالم المصدرة للسياحة إلى مصر.

 

وتشهد قمة المناخ العالمية حضورا كبيرا من دول العالم المختلفة حيث تشارك به نحو 154 دولة كما يشهد المؤتمر العديد من قيادات ورؤساء دول العالم ضمن 39 ألف مشارك في الحدث التاريخي بينهم رؤساء دول وشخصيات عالمية ودولية وخبراء بيئة ومناخ.

 

يذكر ان شرم الشيخ مدينة سياحية مصرية، تقع عند ملتقى خليجي العقبة والسويس على ساحل البحر الأحمر، وتبلغ مساحتها 480 كم، وتعد أكبر مدن محافظة جنوب سيناء، وتضم المدينة منتجعات سياحية يرتادها الزائرون من جميع أنحاء العالم، وتشتهر بأنها أحد مراكز الغوص العالمية التي تجتذب هواة ومحترفي هذه الرياضة.