الفنانة المصرية رانيا يوسف تتصدر محركات البحث (الأسباب)

متن نيوز

تصدر اسم الفنانة المصرية رانيا يوسف محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

حيث أنها تصدرت بسبب ارتباط اسمها بصاحب واقعة كشري التحرير الذي وصل إلى كواليس تصوير فيلم التاروت من بطولتها بجانب سمية الخشاب وعدد آخر من النجوم.


 

وصرح فريق عمل الفيلم أنهم استعانو بمحمد صاحب الواقعة ليقوم باختبار أمام الكاميرا حتى يحددوا إذا كان سيشارك بالفيلم وإن كانو سيستعينوا بأغنيته مع نجل الفنان شعبان عبد الرحيم في الفيلم، ولكن قرار انضمامه غير مؤكد حتى وقتنا هذا.


كما يشار إلى أن صاحب واقعة الكشري نال على شهرة واسعة بعد هذة الواقعة وظهر مع الفنان أحمد العوضي كما ظهر في عزاء المحامي الراحل فريد الديب وأعلن نجل شعبان عبد الرحيم أنه سيقوم بعمل دويتو غنائي معه، وأنقسم آراء الرواد حول شهرته بهذة الطريقة إلى مؤيد ومعارض بسبب تصرفاته الأخيرة وتصريحاته أن العوضي أصبح لا يرد عليه بعد الفيديو الخاص بهم سويًا.


يذكر ان فيلم "التاروت" بطولة سمية الخشاب، ورانيا يوسف، ومحمد عز، بجانب عدد من الفنانين ضيوف الشرف منهم أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري،  ويوسف منصور طفل الغزالة الرايقة، وكنزي رماح وسعيد يحيي، وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقى مثير وهو من تأليف معتز المفتى وإخراج إبرام نشأت، ويسجل تعاون رانيا يوسف وسمية الخشاب بعد 21 سنة من عرض مسلسل "عائلة الحاج متولى".

 

ومن ناحية آخرى، يعتبر آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف هو مسلسل "الآنسة فرح ج5" الذي يعرض حاليًا على منصة شاهد وهو من بطولة أسماء أبو اليزيد، أحمد مجدي، محمد الكيلاني، تامر فرج، إخراج وائل فرج.