صحيفة "ماركا" تتحدث حول كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد

متن نيوز

كشف تقرير نشرته صحيفة "ماركا"، اختلف الوضع في بداية الموسم الحالي 2022-2023، حيث تراجعت أهداف بنزيما إلى 6 فقط حتى الآن بسبب الإصابات التي جعلته يغيب عن 7 مباريات، مع مشاركته كبديل لدقائق قليلة في المباراة الأخيرة أمام سلتيك الأسكتلندي في دوري أبطال أوروبا.

 

كما أضافت الصحيفة أن "ما كان يمثل أزمة لريال مدريد مع غياب بنزيما لم يعد موجودا الآن، حيث أصبح الفريق الآن يمتلك قوة في الهجوم، ولم يجد ضالته في لاعب واحد فقط لتعويض الفرنسي، بل 3 في الهجوم، بالاعتماد على فينيسيوس جونيور وفيديريكو فالفيردي ورودريجو".

 

حيث تمكن الثلاثي من التسجيل في مباراة سلتيك ليقودوا الفريق للفوز بنتيجة 5-1، ويصل رصيدهم التهديفي سويا حتى الآن لـ25 هدفا مع بداية شهر نوفمبر الحالي.

 

ويعتبر البرازيلي فينيسيوس، الذي كان ثاني هدافي ريال مدريد الموسم الماضي (22 هدفًا)، هداف تلك المرحلة برصيد 10 أهداف.

 

أما الأوروجواياني فالفيردي فحقق قفزة تهديفية مبهرة، فقبل أن يبدأ هذا الموسم، كانت لديه 6 أهداف فقط مع ريال مدريد، إلا أنه نجح في تسجيل 8 أهداف هذا الموسم 2022-2023.

 

وقال الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد عن فالفيدري: "تغييره جذري، الوصول إلى 15 هدفًا هذا الموسم سيكون رقمًا جيدًا، لكنني أعتقد أنه بهذه التسديدات، يمكنه فعل المزيد".