النجم المصري مراد مكرم يكشف كواليس عن حياته لأول مرة

متن نيوز

كشف النجم المصري مراد مكرم سر استمرار زواجه لمدة 18 عاما.

 

حيث أوضح مكرم أن ارتباطه بزوجته شهد مفاجآت عديدة منذ أول لقاء بينهما.

 

كما قال مراد مكرم، خلال حلوله ضيفا على برنامج "أنا سعيد"، عبر فضائية "القاهرة والناس" المصرية: "كان حلمي وأنا شاب مراتي ما تشتغلش، لكن لما اتعرفت عليها كانت مديرة ومينفعش أقهرها".

 

وأضاف: "أول ما ابتديت أحس أني معجب بها عزمتها على العشاء وقلت لها كل عيوبي، وعشان كده بقالنا 18 سنة مع بعض، رغم أني برج الحمل، والراجل الحمل ملول بطبعه".

 

وروى مراد مكرم تفاصيل ارتباطه بزوجته، قائلا: وتابع: "ارتباطي بمراتي كان قدري بدليل علامات كتيرة، زي أني يوم ما اتقدمت لها مكانش معايا في البنك ولا جنيه، وعملت لها أحسن فرح، وسافرنا شهر العسل في إسبانيا، وخدت بيت في زايد، كل ده خلال سنة الخطوبة، دي كلها علامات من ربنا".

 

وأعرب مكرم عن سعادته بفترة العزلة التي قضاها في المنزل بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا، قائلا: "وقت كورونا قعدت من الشغل وكانوا أسعد سنتين في حياتي".

 

وبدأ مراد مكرم رحلته مع عالم الشهرة من خلال تقديم برنامج "الأكيل"، الذي يتذوق فيه أنواع مختلفة من الطعام ويتجول بين المطاعم، كما استطاع أن يثبت نفسه كممثل في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية.

 

وآخر أعمال مراد مكرم هو مسلسل "الغرفة 207" الذي يعرض عبر منصة شاهد VIP، والعمل مأخوذ عن رواية للأديب المصري الراحل أحمد خالد توفيق تدور أحداثها داخل "الغرفة 207" الموجودة في فندق أصر مالكه على بقائها رغم ما شهدته من أحداث مؤسفة راح ضحيتها العديد من الأشخاص