قائمة مسرحيات موسم الرياض (صور)

متن نيوز

يشهد موسم الرياض في نسخته الثالثة العديد من العروض المسرحيات.

 

حيث تجمع نخبة من أبرز نجوم الفن في السعودية والعالم العربي، وبدأ الخميس على مسرح محمد العلي في بوليفار رياض سيتي عرض مسرحية "حتى لا يطير الدكان" التي تستمر لمدة 5 أيام، ويشارك في بطولتها، النجوم: درة، وأكرم حسني، وبيومي فؤاد.

 

كما تشهد قائمة مسرحيات موسم الرياض مشاركة العديد من النجوم، حيث تستعد النجمة المصرية روبي للمشاركة في مسرحية "سيدتي الجميلة" وهي العمل الأول لروبي على خشبة المسرح، وسوف تتعاون فيه مع الفنان المصري حسن الرداد، ومن المتوقع الكشف مواعيد عرض المسرحية قريبا.

 

كما تعود النجمة المصرية منى زكي لخشبة المسرح بعد غياب طويل عبر موسم الرياض، وذلك من خلال مسرحية "وش تاني" التي يشارك في بطولتها النجم أحمد رزق، وتعرض في الفترة 11 وحتى 15 نوفمبر/ تشرين الثاني.

 

هذا فيما تقدم النجمة المصرية منة شلبي "ساعة الحظ"، بينما يقدم كريم محمود عبدالعزيز مسرحية "البنك سرقوا".

 

وتشمل قائمة العروض المسرحية لموسم الرياض كذلك: الملحمة البدوية الشهيرة نمر بن عدوان بطولة خالد عبد الرحمن، ومسرحية شقة لندن، ومسرحية "الشحاتين"، ومسرحية الرعب الفكاهية "غرفة 13"، ومسرحية "دولاب أمي"، ومسرحية "تشارلي شابلن"، ومسرحية "الفيلسوف" عن سيرة اللاعب السعودي يوسف الثنيان، ومسرحية "السهم الملتهب" عن أسطورة كرة القدم ماجد عبد الله.

 

هذا فضلا عن عرض "كرونوس لي فارفاديس" الذي يضم أمهر لاعبي السيرك في العالم مع مجموعة من المغنين المدعين في جو مسرحي مبهر وساحر، وأخيرا مسرحية "عطلة أتلانتس على الجليد"، وهي "عرض أسطوري يأخذك لعالم ساحر كله موسيقى وألوان مع مدينة غامضة اكتشفها الغواصون تحت المحيطات".