الفنانة المصرية آيتن عامر تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي (أبرز تصريحاتها)

متن نيوز

أكدت النجمة المصرية آيتن عامر أنها تتحمل لفترة طويلة، لكن عندما تأخذ قرارا بالرحيل، فإنها لا تتراجع فيه، وذلك في إشارة إلى طلاقها.

 

حيث أضافت آيتن عامر، خلالها حلولها ضيفة على برنامج "سينماتك"، الذي قناة "إس بي سي" السعودية، أن أصدقاءها يصفونها بأنها بياعة و"بيشوفوا إن أنا بفضل مستحملة فترة طويلة وبعدين لما بأخذ قرار البيعة مبترجعش فيها". وتابعت: "أنا بياعة وعندي قدرة على الاستغناء".

 

وأحدث خبر طلاق أيتن عامر من زوجها مدير التصوير محمد عز العرب، في أغسطس/ آب الماضي، صدمة في الأوساط الفنية، لكن البعض اعتبره أمرا متوقعا. ووقع الطلاق بعد زواج ناجح استمر 7 سنوات، فيما تحدثت تقارير عن خلافات عائلية وقعت بينهما، وأن الطلاق حدث قبل مدة من إعلانه.

 

وحول اتجاهها إلى الغناء مؤخرا، قالت آيتن عامر إن الجمهور لا يعلم أنها بدأت مسيرتها الفنية من خلال، وتعاقدت مع شركة إنتاج غنائي، لكن حين دخلت مجال التمثيل انشغلت عن الغناء، وصارت قلقة على ما حققته من نجاح في التمثيل والمكانة التي وصلت لها، وأصبح البدء في مجال مختلف من الصفر أمرا مقلقا.

 

وفي سبتمبر، طرحت آيتن عامر، أغنية "طلعت شاطرة". ونشرت أيتن عامر مقطعا من الأغنية عبر حسابها في إنستجرام وأرفقته بتعليق: "الأغنية دي لكل بنت قوية مسمحتش لأي حاجة تكسرها وطلعت شاطرة، فيديو كليب (طلعت شاطرة) موجود حصريًا على قناتي في يوتيوب".

 

"طلعت شاطرة" من كلمات أحمد علاء، وألحان نورهان البغدادي، وتوزيع مكس وماستر زووم.