النجم الأمريكي جوني ديب يتقدم باستئناف ضد فوز آمبر هيرد بدعوى مضادة (القصة الكاملة)

متن نيوز

تصدر النجم الأمريكي جوني ديب مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث تقدم النجم الأمريكي جوني ديب باستئناف ضد فوز آمبر هيرد بدعوى مضادة بعد محاكمة التشهير التي أقامتها ضده.

 

ووفق وكالة الأنباء البريطانية "بي آيه ميديا" أكد محامي جوني ديب أن الحكم الصادر في صالح آمبر هيرد كان "معيبا للغاية"، مشيرا إلى أن الأحكام الصادرة في صالح ديب تظل قائمة.

 

وحصلت نجمة فيلم "أكوا مان" على تعويضات تقدر بمليوني دولار عقب دعوى مضادة تقول فيها إنها تعرضت للتشهير من جانب آدم والدمان، أحد محامي ديب.

 

وجاء في الدعوى المضادة التي أقامتها هيرد أن الممثل "مسؤول بالإنابة" عن التصريحات التي أدلى بها والدمان لصحيفة "الديلي ميل" في 2020، والتي وصفت مزاعم العنف التي تحدثت عنها هوكس بـ "المزحة".

 

وكان جوني ديب رفع دعوى قضائية ضد هيرد بتهمة التشهير بسبب مقال رأي كتبته في ديسمبر 2018 في صحيفة "واشنطن بوست"، ووصفت نفسها خلاله بأنها "شخصية عامة تمثل العنف المنزلي". وزعم محامو ديب أن المقال تعرض للتشهير على الرغم من أن اسمه لم يذكر مطلقًا في المقال.

 

وتحولت المحاكمة المتلفزة التي استمرت 6 أسابيع إلى مبارزة بين النجمين وركزت الكثير من الشهادات على مزاعم هيرد بأنها تعرضت للاعتداء الجسدي والجنسي من قبل ديب ووصفت هيرد أكثر من 12 اعتداءً مزعومًا، بما في ذلك شجار حدث في أستراليا إضافة إلى مزاعم بالتعرض إلى اعتداء جنسي بزجاجة كحول، وهو ما نفاه ديب جملة وتفصيلا.