موعد مباريات منتخب السعودية في كأس العالم قطر 2022

متن نيوز

تزايد البحث حول مواعيد مباريات منتخب السعودية الأول لكرة القدم، في دور المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022.

 

ما هي موعد مباريات منتخب السعودية في كأس العالم قطر 2022؟


ويبدأ منتخب السعودية، مشواره في كأس العالم بمواجهة الأرجنتين، يوم الثلاثاء الموافق الثاني والعشرين من شهر نوفمبر الجاري.

وتنطلق صافرة بداية المباراة عند الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة، والواحدة بتوقيت مكة المكرمة، والثانية بتوقيت أبوظبي.

 

فيما يلاقي منتخب السعودية، نظيره منتخب بولندا، في الجولة الثانية، يوم السبت الموافق السادس والعشرين من شهر نوفمبر الجاري.

 

وتبدأ أحداث المباراة عند الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة بتوقيت مكة المكرمة، والخامسة بتوقيت أبوظبي.

ويختتم المنتخب السعودي مبارياته في دور المجموعات في كأس العالم قطر 2022، بمواجهة المكسيك، يوم الأربعاء الموافق الثلاثين من شهر نوفمبر الجاري.

 

وتنطلق صافرة بداية المباراة عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت أبوظبي.


وبحسب موقع قطر فهناك عدة خطوات للحصول علي بطاقة هيا وتضمن تقديم الدخول على موقع كأس العالم في قطر الرسمي على الرابط التالي Qatar2022.qa أو من خلال تطبيق استخراج بطاقة هيّا عبر تطبيق Hayya to Qatar 2022.  حجز التذاكر الخاصة بمباريات كأس العالم.  تحديد مكان الإقامة أيًا كانت مدة الرحلة ليوم واحد أو عدة أيام.  
تقديم طلب لاستخراج بطاقة هيّا عبر أيقونه قدم الآن.  تسجيل الدخول في حالة كنت مستخدم مسبق أو إنشاء حساب جديد وملء البيانات المطلوبة إذا كنت مستخدم جديد.  ثم الحصول على بطاقة هيّا بمنتهى السهولة.