الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

بعد تصدرها الترييند.. من هي النجمة الأميركية سيلينا غوميز؟ (معلومات تنشر لأول مرة)

 النجمة الأميركية
النجمة الأميركية سيلينا غوميز

تصدرت النجمة الأميركية سيلينا غوميز مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما أعلنت النجمة الأميركية سيلينا غوميز الكثير من تفاصيل حياتها وأسرارها المتوقّع مشاهدتها قريبًا   في الفيلم الوثائقي my mind & me وذلك من خلال منصة Apple TV+،   ابتداءً من اليوم الجمعة.

 

◄ ما هو موضوع حمل إنجاب غوميز؟

حيث صرحت غوميز في تصريحات خلال حضورها العرض الأول للفيلم في مهرجان AFI إنها لا تستطيع الحمل والإنجاب بشكل طبيعي، بسبب الخطورة الكبرى على الجنين في رحمها.

 

وكشفت أن السبب وراء ذلك، هو الأدوية التي أخذتها خلال علاجها من اضطراب ثنائي القطب منذ نيسان (أبريل) عام 2020.

وبينت إلى أن الأطباء طرحوا عليها فكرة "الأم البديلة" من خلال استئجار رحم احدى السيدات، في حال أرادت أن تصبح أمًا يومًا ما.

 

ويستعرض My Mind & Me جوانب مختلفة من حياة غوميز منذ طفولتها التي أثّرت فيها كثيرًا، مع التركيز على السنوات الست الأخيرة، والتي تضمنت معاناتها منذ عام 2016 حين بدأت بإلغاء جولات فنية، وإصابتها بمرض الذئبة، مما دفعها إلى إجراء زراعة الكلى في عام 2017، ثم معاناتها من اضطراب ثنائي القطب منذ عام 2018 وتشخصيها به في عام 2020، مع الإضاءة على الضغوط التي وقعت عليها بسبب شهرتها.


يذكر أن سيلينا غوميز من مواليد 22 يوليو 1992 وهي المولودة الوحيدة لأب من أصل مكسيكي وأم من أصل إيطالي، تعمل مغنية وممثلة ومنتجة أمريكية.

 

عرفت بدور أليكس روسو، في مسلسل ديزني الحائز علي جائزة الإيمي ويزردز أوف ويفرلي بليس بجانب الممثل ديفيد هنري، كما أنها ظهرت في أفلام تلفزيونية أخرى لديزني مثل قصة أخرى لسندريلا (بالإنجليزية: Another Cinderella Story)‏ مع الممثل الكندي درو سيلي، وفي برنامج حماية الأميرة (بالإنجليزية: Princess Protection Program)‏ مع الممثلة ديمي لوفاتو، وفي رامونا وبيزوس (بالإنجليزية: Ramona and Beezus)‏ مع الممثلة الصغيرة جوي كينج، بالإضافة إلي مونت كارلو، وإجازات الربيع، والفرار، وأصول الرعاية. في عام 2008 أصبحت أصغر سفير رسمي لليونيسيف.

 

توسعت مهنتها إلى صناعة الموسيقي وأنشأت فرقة بوب تدعى "سيلينا غوميز أند ذا سين (بالإنجليزية: Selena Gomez & The Scene)‏"، والتي أصدرت 3 ألبومات غنائية: قبل وقل (بالإنجليزية: Kiss & Tell)‏ وسنة بلا مطر (بالإنجليزية: A Year Without Rain)‏ وعندما تغيب الشمس (بالإنجليزية: When The Sun Goes Down)‏.