مفاجأة إيمي سمير غانم لـ"حسن الرداد" تُشعل أجواء "تحت تهديد السلاح"

متن نيوز

نشر الفنان المصري حسن الرداد، مقطع فيديو، كشف فيه عن مفاجأة من زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، أثناء العرض الخاص لفيلمه الأخير "تحت تهديد السلاح" بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

 

وحضرت إيمي سمير غانم من دبي لتظهر فجأة وسط زحام الجمهور لتطلب منه التقاط صورة، حيث كانت ترتدي قناعا على وجهها، مشيرا إلى أنه استطاع أن يكشف حضورها من "أعينها".

 

وكتب حسن الرداد مُعلقًا على الفيديو عبر حسابه على "انستجرام": "إيمي سمير غانم، أحلى مفاجأة في الدنيا، كنت في العرض الخاص لفيلم (تحت تهديد السلاح) في جدة، وإيمى كانت في دبي وراجعة مصر وفي وسط ما أنا بتصور مع الناس الجميلة، جت واحدة وسط الزحمة تتصور معايا ووشها كله متغطى، وطبعا عرفتها من عينيها على طول، جت تحضر العرض الخاص في جدة وتعملى مفاجأة، أنا أحبك إلى الأبد".

 

 

وكانت أسرة فيلم "حت تهديد السلاح" تستعد لاستقبال الجمهور للاحتفال بانطلاق الفيلم في بوليفارد بمدينة الرياض.

 

 وحرص المنتج أحمد السبكي والنجمه شيرين رضا والنحمة مي عمر وبيومي فؤاد على التواجد في مكان العرض الخاص للاحتفال مع الجمهور بانطلاق الفيلم في السعودية، في أجواء مملوءة بالسعادة والمرح بين أسرة الفيلم.

 

الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج محمد عبدالرحمن حماقى، إنتاج أحمد السبكي بطولة حسن الرداد، مى عمر، شيرين رضا، عمرو عبدالجليل، أحمد بدير، عباس أبوالحسن وتدور أحداث فيلم "تحت تهديد السلاح" في أجواء من الإثاراة والدراما، وكان مرشحا لبطولته كل من هاني سلامة وياسمين رئيس، لكن بسبب انشغالهما بأعمال أخرى لم يشاركا فيه.