الفنانة شيرين عبدالوهاب تثير الجدل مُجددًا بعد خروجها من المستشفى

متن نيوز

كشفت مصادر مطلعة، أن الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، غادرت المستشفى التي كانت تعالج بداخلها من الإدمان.

 

وأوضحت المصادر، أن شيرين عبدالوهاب خرجت من المستشفى بعد تحسن حالتها الصحية وتعافيها من الإدمان.

 

وتوجهت شيرين عبدالوهاب مباشرة بعد خروجها من المستشفى، بصحبة نجم شهير إلى منزله بالتجمع الخامس، وسط تداول صورة لها تؤكد وجودها برفقة حسام حبيب زوجها السابق داخل سيارته.

 

وتحسنت حالة شيرين عبدالوهاب الصحية، حيث تعافت من الإدمان كما أنها خرجت من المستشفى بعد توقيع الكشف الطبي عليها والتأكد من سلامتها بشكل تام.

 

وقال المستشار ياسر قنطوش محامي شيرين إن "الفنانة شيرين عبدالوهاب بصحة جيدة وحالتها الصحية تمام التمام"، موضحًا أن موكلته خرجت من المستشفى بعد صدور تقرير طبي من مجلس الصحة النفسية أن حالتها لا تستلزم البقاء في المستشفى وأنها يمكنها استكمال علاجها من المنزل"، مستطردًا: "النهاردة خرجناها من المستشفى، وهي بصحة كويسة جدا ورجعت على بيتها".

 

وحول علاج شيرين لمدة 20 يوما فقط: ومين قال إنها كانت تعبانة وتحتاج لـ20 يوم علاج أو أكتر وطول الوقت شيرين بتتعرض لحملة ممنهجة للشك في شيرين، لكن كل حاجة بانت للرأي العام وأنها في حال جيدة".

 

وكانت وسائل إعلام مصرية وعربية، نشرت تسجيلات صوتية نسبتها إلى الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، تطالب فيها الفنانة المصرية شرين محاميها ياسر قنطوش بالتدخل الفوري من أجل خروجها من المستشفى.

 

وقالت شيرين عبدالوهاب في التصريحات المنسوبة لها والمنشورة في أكثر من موقع مصري وعربي، موجهة حديثها إلى محاميها المصري ياسر قنطوش: "مساء الخير أستاذ ياسر، من فضلك تعمل أي حاجة عشان تخرجني من المستشفى، لأنهم مضوني على ورق، أنا مش عارفة ورق إيه ده؟، أنا عايزه أخرج من المستشفى، أنا الحمد لله بقيت كويسة، وكملت علاجي، أنا بقالي 20 يوم هنا، فعايزة أخرج من هنا ضروري".

 

وتحتل مشكلة الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب مكانة كبرى لدى الرأي العام في مصر، سيما وأن إيداعها في المستشفى.