أسعار الفراخ البيضاء بالمحلات التجارية بمصر اليوم الخميس 3_11_2022

متن نيوز

تصدر أسعار الدواجن البيضاء اليوم الخميس في مصر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

حيث شهدت أسعار الدواجن البيضاء اليوم الخميس 3-11-2022 بالأسواق المحلية المصرية والمحلات التجارية المختلفة،  استقرارًا طفيفا خلال الساعات الأخيرة.

 

وسجل سعر الكيلو من الفراخ البيضاء بين 37-38 جنيها، وترتب عليه استقرارا طفيفا أيضًا في أسعار بيع مشتقات الدواجن المختلفة، والتي تشهد إقبالا يوميا وكبيرا من جانب المواطنين، الذين يفضلون شراء اللحوم البيضاء بسبب توفرها بكثرة في الأسواق وانخفاض أسعارها بشكل كبير عن اللحوم الحمراء.

 

و فيما يتعلق بمتابعة جميع الأسعار السلع الغذائية بشكل يومي في الأسوق، نرصد من خلال التقرير التالي، أسعار الدواجن اليوم 3-11-2022 فى مصر.

 

أسعار الفراخ البيضاء بالمحلات التجارية


- ترواح سعر كيلو الأوراك من 40 إلى 49 جنيهًا.

- كيلو الأوراك المخلية يتراوح بين 65 و70 جنيهًا.

- كيلو الهياكل تراوح بين 15 و20 جنيهًا.

- سعر كيلو الأجنحة بين 30 إلى 35 جنيهًا.

- كيلو الكبد والقوانص بلغ اليوم 40 إلى 46 جنيهًا.

-  كيلو الدبابيس تراوح بين 62 - 70 جنيهًا.

- سعر كيلو البانيه بين 95 و110 جنيهًا.

- كيلو الشيش البانية بين 100 و120 جنيها.

- صدور الدواجن بالعظم بين 60 إلى 67 جنيهًا.

وفي سياق أخر رفع مجلس الاحتياطي الاتحادي امس أسعار الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس، للمرة الرابعة على التوالي.

وتأتي الزيادة الأخيرة في إطار جهوده المستمرة لمحاربة أسوأ ارتفاع للتضخم منذ 40 عاما. ورفع المركزي الأمريكي أسعار الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس، الأربعاء، إلى نطاق من 3.75 إلى 4%، وهو أعلى مستوى منذ عام 2008.

ومع ذلك لمح المجلس إلى أن الزيادات المستقبلية في تكاليف الاقتراض قد تكون أقل لمراعاة تبعات "التشديد التراكمي للسياسة النقدية" الذي انتهجه حتى الآن.

وشدد جيروم باول رئيس الفيدرالي الأمريكي، على أن صانعي السياسة النقدية سيظلون صامدين في معركتهم ضد التضخم، بينما يتركون الخيارات مفتوحة لاجتماعهم في منتصف ديسمبر/كانون الأول المقبل، عندما تنقسم الأسواق بين حركة كبيرة أخرى أو تحول إلى 50 نقطة أساس.

وقال رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي إن من المرجح أن يكون "المستوى الأقصى" لسعر الفائدة للمجلس أعلى مما كان متوقعا في السابق.