طريقة وتفاصيل الاستعلام عن فاتورة الكهرباء عن شهر أكتوبر 2022 (رابط)

متن نيوز

تزايد البحث حول فاتورة الكهرباء عن استهلاك شهر أكتوبر الماضيـ حيث بدأت شركة الكهرباء في تحصيل الفاتورة عن استهلاك الشهر الماضي، أمس الثلاثاء.

 

ما هي طريقة وتفاصيل الاستعلام عن فاتورة الكهرباء عن شهر أكتوبر 2022

 

الدخول على موقع وزارة الكهرباء من خلال الرابط التالي اضغط هنا 


اختيار قسم الخدمات
اختيار الاستعلام عن فاتورة الكهرباء
تحديد المحافظة التابع لها عنوان السكن في الفاتورة
إدخال بيانات الأٍهم ورقم العدد المكون من 10 أرقام
الضغط على استعلام عن فاتورة الكهرباء
تظهر قيمة استهلاك شهر أكتوبر/تشرين الأول من في فاتورة الكهرباء


ما هي طريقة سداد فاتورة الكهرباء وتقديم شكاوى؟


يمكنك شكوى بشأن استهلاك الكهرباء من خلال تحميل تطبيق شكاوى الكهرباء من خلال الربط التالي  أضغط هنا

ويتيح البرنامج بعض الخدمات منها تقديم شكاوى عن الاستهلاك.


كما يمكن للمواطن الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لشهر أكتوبر عن طريق الهاتف، من خلال تحميل تطبيق شكاوى الكهرباء  الذي يتيح بعض الخدمات للعملاء.

ويقوم المواطن بتصوير ورفع فاتورة الكهرباء والضغط على البرنامج وتحميل صورة الفاتورة على التطبيق، وتصوير عداد الكهرباء ثم تظهر له رسالة تفيد باستلام الشكاوى.

 


كما أتاحت الشركة القابضة للكهرباء منافذ لعملائها يمكنهم سداد فاتورة الكهرباء من خلالها، بعد إجراء عمليات الاستعلام من خلال مواقع الشركة وشركات توزيع الكهرباء.


وأوضحت الشركة القابضة لعملائها أنه يمكنهم سداد فاتورة الكهرباء من خلال محافظ الهاتف المحمول عن طريق التليفون من خلال تطبيق المحمول لكل شركة من متجر جوجل

 

كما يمكن للعملاء سداد فاتورة الكهرباء عن شهر أكتوبر لأصحاب العدادات التقليدية والمميكنة من خلال ماكينات التحصيل الإلكتروني ومكاتب البريد، وخدمات الدفع الفوري، ممكن وضامن ومصاري وأمان ووقتي وخدمة سداد وتمام ووقتي، بخلاف شركة فوري المنتشرة في مختلف الميادين والشوارع، كما يمكن لعملاء شركات الكهرباء بعد الاستعلام عن قيمة استهلاك فاتورة الكهرباء السداد عبر الموقع الإلكتروني عن طريق اختيار طريقة سداد من الطرق المتاحة عبر الموقع.