شاهد.. لاعبي كرة القدم بملابس تنكرية من أجل الاحتفال بعيد الهالوين

متن نيوز

ارتدى العديد من لاعبي كرة القدم ملابس تنكرية مخيفة من أجل الاحتفال بعيد الهالوين لهذا العام.

 

جاء ذلك خلال الأيام الأخيرة حيث يعد الهالوين، أو عيد الهلع، احتفالا سنويا يقام في عدة دول من العالم الغربي، يوم 31 أكتوبر/ تشرين الأول، ويتميز بارتداء الملابس التنكرية وأقنعة لشخصيات مخيفة.


ولم يكن هذا العام مختلفًا عن سابقيه، حيث سعى العديد من نجوم كرة القدم من جميع أنحاء العالم للحصول على أكثر الإطلالات رعبا في هذا اليوم.

 

وكان الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول بين أبرز اللاعبين الذين احتفلوا بالهالوين، حيث نشر صورة عبر حسابه على "إنستجرام" لابنتيه "مكة" و"كيان"، وهما ترتديان أزياء تحمل طابع الاحتفال بعيد "الهلع".


كما ظهر نيمار دا سيلفا، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب البرازيل، بمظهر مرعب مرتديا ملابس مخيفة خلال صورة له نشرها عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وخطف الفرنسي باتريس إيفرا، أسطورة مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق والفائز بدوري أبطال أوروبا، الأنظار بعدما شارك متابعيه صورة لنفسه وهو يجلس على متن سيارة "باتمان"، بينما كان يرتدي زي الشخصية الشهيرة.

 

بينما فضل الألماني ماريو جوتزة، صاحب هدف تتويج منتخب بلاده بكأس العالم 2014، ولاعب فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني الحالي ارتداء زي وديع، حيث ظهر مرتديا زي اللعبة الشهيرة "سوبر ماريو" مع طفله.

 

وارتدى البلجيكي الدولي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد زي "الشيطان" مع شريكته عارضة الأزياء ميشيل جيرزيج.

وكذلك ظهر زميله الأوروجواياني فيديريكو فالفيردي، لاعب وسط ريال مدريد، مع عائلته بإطلالة غريبة في صورة "الجوكر"، رفقة زوجته وابنه الذي ارتدى ثوب "باتمان".