محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي مرشحا لخلافة الأرجنتيني ليونيل ميسي

متن نيوز

كشفت تقارير عن عودة  النجم  المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، ليكون مرشحا لخلافة الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي.

 

حيث كانت عدة تقارير قد ربطت ميسي بالرحيل إلى إنتر ميامي الأمريكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي.

 

ونشرت صحيفة "الصن" البريطانية تقريرا أكدت فيه أن نادي باريس سان جيرمان يملك على راداره قائمة تضم 5 لاعبين، يمكن أن يحلوا محل ليونيل ميسي حال انتقاله إلى إنتر ميامي الأمريكي، بينهم محمد صلاح.

 

ويقضي النجم الأرجنتيني عامه الأخير في عقده مع باريس سان جيرمان، لكنه ارتبط بقوة بالعودة إلى برشلونة مجانا في الصيف المقبل، وبالتالي إذا رحل بالفعل سواء إلى أمريكا أو إسبانيا، فسيكون النادي الباريسي بحاجة إلى استبداله باسم كبير آخر في الانتقالات الصيفية.

 

وسلَّطت الصحيفة البريطانية الضوء في التقرير على اللاعبين الذين قد يكونون محل اهتمام مباشر لمسؤولي باريس سان جيرمان، لتضع محمد صلاح على رأس قائمة مكونة من 5 لاعبين، في مفاجأة كبيرة، نظرا لتوقيع النجم المصري على عقد جديد في يوليو/تموز الماضي، يربطه بليفربول حتى عام 2025.


غير أن الصحيفة الإنجليزية أشارت إلى أن باريس سان جيرمان يتمتع بقوة مالية يمكن أن يضاهي بها العقد الكبير الذي وقعه صلاح مع ليفربول، ليكون صاحب أعلى راتب في تاريخ "الريدز"، حيث يحصل على راتب أسبوعي قيمته 350 ألف جنيه إسترليني.


وأضافت "الصن" أن ما يعزز ترشيح اسم صلاح لخلافة ميسي هو إظهار ليفربول استعداده للاستماع إلى العروض التي تصل إلى النادي حتى لضم أكبر نجومه، وآخرهم السنغالي ساديو ماني الذي رحل إلى بايرن ميونخ الألماني في الصيف الماضي.