واليس الحديث الذي دار بين بعض لاعبي ريال مدريد وحكم مباراتهم الأخيرة

متن نيوز

أزالت تقارير إعلامية الستار عن كواليس الحديث الذي دار بين بعض لاعبي ريال مدريد وحكم مباراتهم ضد جيرونا في الدوري الإسباني بعد صافرة النهاية.

 

كما شهدت مباراة ريال مدريد وجيرونا، التي أقيمت الأحد، في الجولة الـ12 من الدوري الإسباني، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، العديد من القرارات التحكيمية المثيرة للجدل.


الحكم ماريو ميليرو لوبيز أدار المباراة، وألغى هدفا للفريق الملكي سجله البرازيلي رودريجو قبل دقائق من النهاية، واحتسب ركلة جزاء لجيرونا ضد الجناح الإسباني ماركو أسينسيو، وجاء منها هدف التعادل.

 

حيث  أشهر لوبيز بطاقة حمراء للألماني توني كروس، لاعب وسط ريال مدريد، في الوقت بدل الضائع، لتكون البطاقة الحمراء الأولى في تاريخ اللاعب الدولي.


وقالت صحيفة "ماركا" المدريدية  إن ميكروفونات الليجا التي كانت موجودة داخل أرضية الملعب رصدت الحديث الغاضب بين لاعبي الريال والحكم بعد نهاية المباراة.

 

وأوضحت الصحيفة أن الظهير الإسباني داني كارباخال توجه للحكم وقال له: "أعتقد أنه من المستحيل أن تدير المباراة بشكل أسوأ مما قدمته اليوم، مستحيل".

 

وفي نفس المحادثة، ظهر ماركو أسنسيو من بعيد موجها حديثه للحكم بقوله: "أخبرني، أين يجب أن أضع يدي"، في إشارة للعبة ركلة الجزاء.