بعد احتدام الخلاف مع دنيا بطمة... المنتج البحريني محمد الترك يعلن عودته لعائلته في البحرين (صور)

متن نيوز

 أعلن المنتج البحريني محمد الترك عودته لعائلته في البحرين.

 

جاء ذلك بعد احتدام الخلاف مع زوجته السابقة المطربة المغربية دنيا بطمة.

 

حيث  أظهر مقطع فيديو متداول بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي المنتج البحريني وهو يركض إلى منزل عائلته في البحرين ويحتضن أبناءه من طليقته منى السابر.


ونفى محمد الترك بذلك ما أشيع عن منعه من دخول البحرين، خاصة بعد وصول خلافه مع دنيا بطمة إلى ساحات المحاكم، قبل أن يبرئه القضاء المغربي من اتهامات الخيانة والسرقة.

 

وظهر "الترك" في الفيديو وهو يهرول لدخول منزل العائلة، ثم حمل طفله الصغير واحتضنه بقوة، وفي موضع آخر ظهر وهو يركع على الأرض أمام أقدام والدته، ثم سارع لاحتضان والده بشدة.


ونشر مقطع فيديو آخر يظهر عودته إلى منزل العائلة، ثم ظهر وهو يستعرض غرفة نوم دنيا بطمة، وفي الخلفية أغنية "بعز نفسي" للمطرب الإماراتي حسين الجسمي، معقبًا: "تركنا غرفتنا قبل 3 سنوات، سأرجع أفضل من الأول".


وفي وقت سابق، خرجت الشابة المغربية "وصال" عن صمتها، وردت على المطربة دنيا بطمة التي اتهمتها بالسرقة والخيانة مع زوجها السابق محمد الترك.

وردت "وصال" بعد أن قررت سلطات التحقيق في المغرب إخلاء سبيلها ومحمد الترك من النيابة بكفالة بعد التحقيق معهما في البلاغ المقدم من دنيا بطمة.

وجاءت ردود الشابة وصال عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، وكتبت عبر خاصية "الاستوري" أن علاقتها بـ محمد الترك "تقتصر على العمل لا أكثر".

ونفت اتهامات الخيانة والسرقة، معتبرة أن دنيا بطمة "أقحمت باسمها في خلافها مع محمد الترك بنية الانتقام والنيل من سمعتهما، خلافًا للحقيقة".

وحذرت "وصال" دنيا بطمة من التمادي في رميها بالاتهامات، قائلة: "لا تلعبي بالنار، وإياك وإطلاق التهم الباطلة. مشكلتك مع طليقك، وأنا لست طعمًا لكِ".