لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الألمانية تلتقي وفدًا اتحاد الصناعة لولاية بافاريا الألمانية

متن نيوز

التقت لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الألمانية في مجلس الشورى السعودي برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة هزاع بن بكر القحطاني، بوفد اتحاد الصناعة لولاية بافاريا الألمانية برئاسة أوتو فيشو، وذلك في مقر المجلس بالرياض اليوم بحضور سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية لدى المملكة ديتر لاميله.

وأكد هزاع القحطاني ضرورة التواصل المستمر بين البلدين في جميع المجالات، لتعزيز العمل المشترك بينهما وزيادة التنسيق على جميع الأصعدة، فيما عبر الوفد الألماني عن سعادته بزيارة المملكة ومجلس الشورى، مشيدًا بالتطورات الكبيرة التي تشهدها المملكة في مختلف المجالات، والخطط المستقبلية التي تطمح إلى تنفيذها.

وجرى خلال الاجتماع الذي شارك فيه عدد من أعضاء المجلس أعضاء اللجنة بحث سبل التعاون والتواصل المشترك بين البلدين في مختلف المجالات، كما بحث الجانبان العديد من الموضوعات والمستجدات على الساحة الدولية.

يذكر أن لجان الصداقة البرلمانية السعودية تهدف إلى تنمية وتوثيق روابط الصداقة والتواصل بين المجلس، والمجالس والبرلمانات في الدول الشقيقة والصديقة بما يعزز علاقات المملكة خارجيًا، ولتحقيق قدر أكبر من التواصل والتنسيق في مختلف المحافل البرلمانية على الصعيدين الإقليمي والدولي.