بالتزامن مع تصدره التريند.. ما هي قصة فيلم الحارث؟ (تفاصيل مُرعبة لأول مرة)

فيلم الحارث
فيلم الحارث

تصدر فيلم الحارث محركات البحث خلال الساعات الماضية،والذي أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل؟


 

ما هي قصة فيلم الحارث؟

 

كشف نشطاء التواصل الاجتماعي قصة فيلم الرعب الحارث، وهو من الأفلام التي تلقي محبة الكثير من متابعي الأفلام التي يغلب عليها طابع الرعب، يشارك في الفيلم مجموعة من الممثلين الذين لهم دور في الدراما المصرية.

حيث حقق شهرة واسعة في الوسط الفني المصري، ومن خلال مقال شبكة الصحراء سيتم التعرف على التفاصيل الكامنة حول قصة الفيلم.

 

يعتبر فيلم الرعب من الأفلام الدرامية التي انتشرت عبر الشاشات التلفزيونية، شارك فيه عدد من النجوم بمصر، وكان إنتاج الفيلم 2020م، وتم صدره في دور العرض بـ 13 من أغسطس، وكان التصوير في مصر، كما أن الفيلم من إخراج محمد نادر.

 

كما ويعتبر من كبار المخرجين بجمهورية مصر العربية، يلقي شهرته الواسعة بين الأفلام المصرية، وحصد الكثير من المشاهدات على الفيلم، وهناك نسبة عالية من المشاهدات، مع وجود الكثير من الإيرادات بعد عرض الفيلم.

 

وتدور  الفيلم تدور أحداثه حول زوجان وهم، يوسف وفريدة حيث يقومان بالسفر حتى يقضيان شهر العسل بعد الزواج، في أحد المدن السياحية المصرية، وخلال الرحلة يتم مقابلة أحد الشخصيات التي تتحدث عن قصص الشيطان، وبعد عدد من السنوات ينجبان طفل، وبعد موت الطفل لفترة زمنية قصيرة الذي يسمي عمر، وتحدث معه القصة التي رواها أحد الأشخاص وهما في شهر العسل، وتعجب الزوجان من القصة، وهي من القصص الخيالية التي يغلب عليها طابع الرعب، الكثير من الأحداث التي تصدر عبر المواقع والشاشات التلفزيونية.

 


شارك في الفيلم عدد من الشخصيات التي لها دور بارز في السينما المصرية، وكان من أكثر الأفلام العربية، وهو من بطولة أحمد القيشاوي، وياسمين رئيس، ومكون الطاقم من، علي الطيب، وأسماء جلال، وباسم سمرة، ورشدي الشامي، وشريف البردويلي، ونهى عابدين، وعمرو عبد الجليل، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد علاء، ومحمود الليثي، وعارفة عبد الرسول.


كما أن ان أحمد القيشاوي الذي جسد دور يوسف خلال فيلم الحارث، هو من الممثلين المصريين المشهورين، بدأ مشواره الفني في عام 2000م، وكان قد شارك في مسلسل وجه القمر، وحديث الصباح والمساء، وشارك في فليم شباب على الهواء، وله العديد من البرامج والمشاركات الفنية، كما أن مدة الفيلم 97 دقيقة.

 

 ويوجد الكثير من الأحداث التي تتوارد وسط المشاكل والخلافات خلال الفيلم، وهو من أفلام الرعب التي تكون أول مرة في السينما المصرية، وتصدر الفيلم ترند المشاهدات على جوجل، وتابعوا أحداث الفيلم وحلقاته عبر المواقع الالكترونية التي تعرض الحلقات قبل بيوم.