الثلاثاء 16 أبريل 2024
booked.net

ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد يعرب عن غضبه بشكل علني (صورة)

متن نيوز

ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد مواقع التواصل الإجتماعي.

 

حيث  خرج ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد ليعرب عن غضبه بشكل علني من ركلة الجزاء التي أثارت جدلا واسعا أمام جيرونا في الدوري الإسباني.

 

كما فرض جيرونا التعادل على مضيفه ريال مدريد حامل لقب الدوري الإسباني بهدف لمثله مساء الأحد ضمن منافسات الجولة 12 من الليجا في "سانتياجو برنابيو".


واحتسب حكم المباراة ماريو ميليرو لوبيز ركلة جزاء لصالح جيرونا في الدقيقة 79 من عمر اللقاء لوجود لمسة يد على ماركو أسينسيو، وهي التي تمكن خلالها كريستيان ستواني من معادلة النتيجة.

 

ولجأ أسينسيو إلى حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وكتب مع نشر فيديو للقطة احتساب ركلة الجزاء: "ليس هذا تعريف عدم وجود لمسة يد الذي شرحوه لنا في بداية الموسم.. إنه أمر لا يصدق ما حدث اليوم".


وأكد مدير العلاقات المؤسسية في ريال مدريد، إيميليو بوتراجينيو، في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة: "لا نحب الحديث عن التحكيم، لكن ما شهدناه هنا اليوم كان غريبًا للغاية، للأسف كان كل شيء ضدنا".

 

كما انتقد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، أداء الحكم ميليرو لوبيز: "الوضع واضح، إنها ليست ركلة جزاء لأن الكرة ارتطمت بصدره ولم يلمس الكرة بيده، لقد اختلقوها".

 

من جانبه، نشر ريال مدريد عبر موقعه الرسمي تقرير مباراة جيرونا تحت عنوان: "جدل التحكيم يحرم ريال مدريد من الفوز".


وكشف الخبير التحكيمي لراديو "ماركا"، ميليرو لوبيز، مدى صحة ركلة جزاء جيرونا ضد ريال مدريد: "أعتقد أنها لا تستحق ركلة جزاء، حيث اصطدمت الكرة بصدر أسينسيو أولا ثم بيده".