عمر كمال يتصدر مواقع التواصل.. ما السر؟

متن نيوز

أثار تغيب المغني المصري عمر كمال عن اجتماع نقابة المهن الموسيقية وإعلانه الخضوع لجراحة مواقع التواصل الاجتماعي.

 

حيث فجر الإعلامي أحمد عبدالعزيز، عبر برنامجه المذاع على قناة "الحدث"، مفاجأة عن سر غياب عمر كمال عن الاجتماع، ونشر الصورة الأولى لكمال بعد إجرائه "عملية زراعة في شعر ذقنه".


وعلق عبدالعزيز على الصورة، موضحا أن "عمر كمال أصيب بتورم في وجهه بعد إجراء زراعة في شعر ذقنه"، وليس إجراء جراحة في أسنانه كما أعلن الفنان، السبت.

 

كما كان كمال برر عدم حضور اجتماع الموسيقيين بإجرائه جراحة لأسنانه، وكشف تفاصيل ما جرى في منشور عبر مواقعه على السوشيال ميديا.


وكتب مغني المهرجانات المعروف، عبر حسابه الشخصي على " فيسبوك": "عملت عملية جراحية في ضروسي وأسناني والحمد لله بسيطة وعدت على خير، لكن ده أدى لتورم وشي بشكل كامل ويوم اجتماع النقابة بقيادة النقيب المحترم مصطفى كامل مقدرتش أروح وبعت ڤيديو تفصيلي بحالتي وشكلي واعتذرت عن وجودي اليوم ده بالنقابة".


وأكمل: "الناس مشكورة تفهمت الوضع وإني فعلا مكنش ينفع أقدر أنزل بهذا الشكل وأظهر للناس، وإني أروح النقابة الأحد أو الإثنين تقديرا ليهم وأمضي على التزاماتي المقررة عليا من النقابة".

 

وتابع: "بشكر النقيب المحترم مصطفى كامل اللي فعلا أول مرة أحس إن لينا فنان بيحس بظروفنا ويدافع عننا ضد أي شيء بيحاول يقلل مني ومن تعبي ومرضي في وقتها".

 

واختتم: "شكرا لحبك ودفاعك عني وعن أبناء نقابتك على أحد البرامج التليفزيونية اللي حاولت التقليل مني بعدم مهنية وعدم احترامي.. شكرا سيادة النقيب".

 

يذكر ان آخر أعمال عمر كمال فيديو كليب "خلينا سهرانين"، كما أنه انتهى من تسجيل أحدث أغنياته بعنوان “حلوين” بمشاركة المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة في ثاني تغاون بيهما.