أولى حلقات المسلسل المصري الغرفة 207 تتصدر مواقع التواصل

متن نيوز

تزايد البحث حول أولى حلقات المسلسل المصري الغرفة 207 الذي يبدأ عرضه، الإثنين، على إحدى المنصات الإلكترونية.

 

كما يتكون العمل من 10 حلقات، ويبدأ عرضه في 31 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، بمعدل حلقة كل يوم أسبوع، وهو مأخوذ عن رواية للأديب المصري الراحل أحمد خالد توفيق صدرت عام 2008.


حيث أن مسلسل الغرفة 207 من إنتاج استوديوهات مجموعةmbc التي نظمت لأول مرة عرضا خاصا، السبت، في إحدى دور السينما في القاهرة للترويج للعمل، بحضور أبطاله، حيث تم إذاعة الحلقة الأولى من المسلسل.

 

ويشارك في بطولة مسلسل "الغرفة 207" النجوم: محمد فراج وريهام عبد الغفور وناردين فرج ومراد مكرم ويوسف عثمان، وسيناريو وحوار تامر إبراهيم، وإخراج محمد بكير.

 

وكشف محمد فراج تفاصيل دوره في المسلسل، قائلا: "أقدم شخصية جمال الصواف، وهي شخصية ثابتة في كل حلقات المسلسل، وذلك بحكم عمله الإداري في فندق "لونا" خلال الفترة التي تدور ضمنها الأحداث في ستينيات القرن الماضي".

وأضاف: "هناك طاقم ثابت للفندق وهم شخصيات موجودة في كل حلقة، إضافة إلى عدد من ضيوف شرف الحلقات وهم النزلاء المتغيّرون الذي يقيمون في الغرفة 207، ولكل منهم قصة تتطوّر معالمها نتيجةً للسر الذي تحمله تلك الغرفة، والذي يؤثر في سير الأحداث برمّتها ويمنحها الإثارة والرعب والتشويق".

 

وتدور أحداث العمل في فترة الستينيات من القرن الماضي، وتتمحور حول الغرفة رقم 207 في فندق "لونا" حيث يبدأ جمال الصواف الذي يجسد دوره محمد فراج، الذي يخوض أولى تجاربه في البطولة المطلقة، عمله الجديد كموظف استقبال في الفندق.