أولى حلقات مسلسل " إتزان " على منصة Watch it تتصدر محركات البحث (الأحداث)

متن نيوز

 تصدرت أولى حلقات مسلسل " إتزان " على منصة Watch it، محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

حيث عرضت أمس أولى حلقات مسلسل " إتزان " على منصة Watch it، وروجت المنصة العمل من خلال طرح البوسترات الدعائية للمسلسل، مما أثار التشويق والحماس لدى الجمهور لرؤيته.

 

تجسد الفنانة ركين سعد دور " رحمة "، وهي زوجة وأم تعاني من مشاكل قديمة مع الأهل، بينما يعاني زوجها " عمر" الذي يجسد دوره الفنان " نبيل عيسى " من صراع داخلي، بينما يقدم صدقي صخر الذي يجسد شخصية " الدكتور نبيل " مسئولية علاج النفسي لرحمة.

 

كما تشارك الفنانة القديرة صفاء الطوخي التي تجسد دور " مدام فريدة " وهي أم متحكمة وذات شخصية قوية، أما زينب غريب تقوم بدور " أمل " وهي فتاة حالمة تبحث عن الحب.

 

وتشارك الفنانة التونسية دارين حداد في العمل، وذلك من خلال تجسيدها دور " نيفين "، وهي فتاة من الممكن أن تستغل أي شخص مقابل هدفها الوحيد في الحياة، كما تشارك هاجر السراج بدور " نادية " وهي ابنة عم رحمة وتتمنى الهروب من واقعها، أما مروان يونس يشارك في العمل بدور " خالد " وهو مغني شاب ومحب للحياة.

 

بينما يشارك حسن مالك بشخصية "أدهم"، وهو شاب يعاني من اضطرابات نفسية وفى رحلته للعلاج، فيما يجسد تميم عبده دور "سالم" رجل أعمال، همه الوحيد هو المال.

 

تدور أحداثه حول أسرة يحدث لها خلل وعدم إتزان بسبب وصية، مما تشهد أفراد الأسرة صراعات وقرارات صعبة تجعل كل فرد يسعى للحفاظ على نصيبه من الميراث.

 

العمل من بطولة: صفاء الطوخي، ركين سعد، صدقي صخر، نبيل عيسى، مروان موسى، دارين حداد، عمر شرقي، ثراء جبيل، حسن ملك، زينب غريب، وعدد آخر من النجوم، من تأليف تسبيح ماهر وسيد عمر، ومن إخراج شادي عبد السلام.