الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

سر غياب عمر كمال عن مؤتمر "الموسيقيين" في مصر (صورة)

متن نيوز

عقد المطرب مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين في مصر، قبل أسبوع مؤتمرًا صحفيًا في حضور عدد من مؤدي المهرجانات.

 

حيث اتخذ مصطفى كامل خلال هذا المؤتمر عددًا من الإجراءات، وهو ما انتهى بتوقيع مؤدي المهرجانات على تعهد يلزمهم بضرورة عدم مخالفة القرارات التي أعلن عنها النقيب.


كما لاحظ المتابعون غياب المطرب عمر كمال عن هذه الفعالية، ما أثار تساؤلات حول غيابه عن المشهد، من ثم، شرح "كمال" سبب غيابه عن المؤتمر سالف الذكر، وهذا خلال منشور أرفقه بصورة له رفقة النقيب.


وقال: "أجريت تدخلًا جراحيًا في ضروسي وأسناني، والحمد لله مرت على خير، لكن تورّم وجهي بشكل كامل تزامنًا مع اجتماع النقابة بقيادة النقيب المحترم مصطفى كامل".

 

كما أضاف: "لم أستطع التوجه إلى النقابة وأرسلت مقطع فيديو عن حالتى الصحية وشكلي، وقدمت اعتذارا عن عدم وجودي اليوم ده للنقابة، وتفهم الأعضاء الوضع مشكورين".

 

أضاف: "لم يكن ممكنًا الخروج على هذه الشكل وأظهر للناس، ومن ثم سأتوجه إلى النقابة الأحد أو الإثنين تقديرا لهم وأوقع على التزاماتي المقررة عليّ من النقابة".

 

حيث ختم "كمال": "أشكر النقيب المحترم مصطفى كامل الذي جعلنا نشعر أن لدينا فنانًا يشعر بظروفنا ويدافع عنا ضد أي شئ يحاول التقليل مني ومن تعبي ومرضي في وقتها".. شكرا لحبك ودفاعك عني وعن أبناء نقابتك.. شكرًا سيادة النقيب".