الفنانة المغربية دنيا بطمة تظهر في بث مباشر لكشف أسباب طلب الطلاق

متن نيوز

ظهرت الفنانة المغربية دنيا بطمة  في بث مباشر مطوّل عبر حسابها على "إنستجرام"، للكشف أسبابها من وراء طلب الطلاق، واللجوء إلى القضاء في قضية "السرقة والخيانة".


كما بدت الفنانة المغربية متماسكة في بداية البث، ولكن سرعان ما انخرطت في البكاء، خاصة عند وصف ما سمّته "العنف الجسدي والإهانات" التي تعرضت لها على يد "الترك".

 

وكشفت دنيا بطمة تفاصيل "الخيانة الزوجية"، قائلة إن "إحدى صديقاتها أخبرتها بوجود زوجها محمد الترك في شقتها رفقة فتاة صغيرة، وذهبت وضبطتهما متلبسين بالخيانة"، على حد قولها.

 

وأشارت "بطمة" إلى منشور "في بلادي ظلموني"، مؤكدة أن حسابها على موقع "إنستجرام" تعرض للقرصنة والسرقة لدى تواجدها في المحكمة، وأن من سرق الحساب هو من قام بنشره.

 

واعتبرت أن زوجها السابق محمد الترك "تعمد الكذب وتضليل الحقائق من خلال الصحافة والإعلام، للتكتم على فضيحة الخيانة وجريمة السرقة"، ملوحة بأن لديها دليل على الخيانة.


وقبل أيام، نشر محمد الترك مقطع فيديو وصف فيه دنيا بطمة بألفاظ نابية، بعدما فشلت جميع محاولاته للعودة إليها والتصالح معها.

 

وظهر المنتج البحريني ومدير أعمال "بطمة" السابق في مقطع فيديو وهو يرمي صورها بعنف، قائلًا: "أكبر غلطة في حياتي.. حبيت واحدة واطية".

 

وفي مطلع سبتمبر الماضي، منعت دنيا بطمة محمد الترك من حضور حفلها في الدار البيضاء بالمغرب، بعد أن حضر إلى القاعة بباقة ورود لمصالحتها.