البولندي روبرت ليفاندوفسكي يتصدر التريند بعد مباراة بايرن ميونيخ الألماني (القصة الكاملة)

 روبرت ليفاندوفسكي
روبرت ليفاندوفسكي

تصدر البولندي روبرت ليفاندوفسكي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن ما قام به البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم الفريق الأول بنادي برشلونة الإسباني، بعد خسارة مباراة الأمس أمام بايرن ميونيخ الألماني بدوري أبطال أوروبا.


وخسر برشلونة من بايرن ميونيخ الألماني، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيم الأربعاء، على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وتواجد فريق برشلونة  في المجموعة الخامسة بدور المجموعات بدوري أبطال أوربا بجوار كلًا من بايرن ميونيخ الألماني وفيكتوريا بلزن التشيكي وإنتر ميلان الإيطالي.

 

كما حسمت المجموعة الثالثة المتأهلين إلى الدور المقبل في دور أبطال أوروبا، وتأهل بايرن ميونيخ متصدرًا للمجموعة وإنتر ميلان وصيفًا للمجموعة الثالثة.

 

يذكر أنه للموسم الثاني على التوالي، يودع نادي برشلونة بطولة دوري أبطال أوروبا، من دور المجموعات، ويطير إلى الدوري الأوروبي.

 

حيث أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، أن روبرت ليفاندوفسكي، بعد نهاية مباراة الأمس التي جمعت برشلونة وبايرن ميونيخ، قام المهاجم البولندي بالذهاب إلى مدرجات المتواجد بها الجماهير، من أجل الحصول على الدعم من المشجعين، في ظل الوقت الصعب الذي يمر به الفريق الكتالوني، حيث أشار التقرير إلى أن ليفاندوفسكي، ظهر في غرفة ملابس بايرن ميونيخ بعد المباراة، من أجل الترحيب بزملائه السابقين وتهئنتهم على التأهل.