جماهير نادي برشلونة الإسباني تطلق هتافات عدائية ضد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (الأسباب)

متن نيوز

أطلقت جماهير نادي برشلونة الإسباني، هتافات عدائية ضد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا".

 

جاء ذلك أثناء مباراة فريقها أمام بايرن ميونخ الألماني حيث استضاف برشلونة نظيره بايرن ميونخ، على ملعب "كامب نو" ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.


كما أنه قبل المباراة، فقد البارسا أي فرصة للذهاب إلى دور الـ 16، بعد فوز منافسه على البطاقة الثانية إنتر ميلان الإيطالي على فيكتوريا بلزن التشيكي (4-0).

 

وفي الشوط الأول الذي خرج منه برشلونة متأخرا في النتيجة بهدفين دون رد، وتحديدا في آخر 5 دقائق، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح البولندي روبرت ليفاندوفسكي.


وبعد عودته إلى تقنية الـ VAR، ألغى الحكم ركلة الجزاء ومنح بطاقة صفراء لمهاجم البارسا لينفجر "كامب نو" بالهتافات ضد الحكم والاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

 

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية فإن جماهير برشلونة الموجودة في الملعب بأكملها رددت: "الاتحاد الأوروبي مافيا.. الاتحاد الأوروبي مافيا".

 

وأشار المصدر إلى أن هذا الهتاف قد يعرض برشلونة لعقوبات قد تصل إلى حرمانه من جماهيره في بعض المباريات المقبلة التي ستكون في بطولة الدوري الأوروبي.

 

وبخلاف ركلة جزاء ليفا، حام الجدل حول ركلة جزاء غير محتسبة للفرنسي عثمان ديمبلي أمام بايرن في المباراة الأولى، وأخرى غير محتسبة أمام إنتر ميلان على ملعب الأخير بعد لمسة يد على دينزل دومفريس مدافع "النيراتزوري".