بعد تصدرها مواقع التواصل.. من هي أمينة خليل؟ (معلومات لا تعرفها لأول مرة)

متن نيوز

تصدر  اسم أمينة خليل مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

من هي أمينة خليل؟

 

أمينة محمد خليل من مواليد 26 أكتوبر  1988، عشقت الفن منذ الطفولة، وتعلمت رقص البالية حتى 17 عاما، وبعد ذلك قررت دراسة التمثيل بالجامعة الأمريكية بالعاصمة المصرية القاهرة.

 

وعقب حصولها على شهادتها من الجامعة، سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية لدعم موهبتها التمثيلية، وهناك درست في مسرح "لي ستراسبرج".

 التحقت بجامعة "هارفارد" الأمريكية وفي عام 2011 سافرت إلى روسيا لدراسة الفن، كل هذه الخطوات أكسبتها الثقة، ودفعتها لتحديد هدفها.

 شاركت فرقة "مقام" أغنية بعنوان "حبايبنا"، كما قدمت مع "زاب ثروت" أغنية تحمل اسم "نور"، ثم دخلت عالم التمثيل بدور محدود المساحة في مسلسل "الجامعة" وعرفت الشهرة الطريق إليها بعد وقفت بجانب النجمة الكبيرة يسرا في مسلسل يحمل اسم "شربات لوز" إنتاج 2012.

و قدمت للتلفزيون 16 مسلسلا أبرزها "جراند اوتيل، أبواب الخوف، العائدون، ليه لأ، خلي بالك من زيزي".


في أوقات كثيرة تصدر اسم أمينة خليل، مواقع التواصل الاجتماعي، ومحركات البحث، بسبب تصريحاتها الغريبة والجريئة ومن أهم هذه التصريحات ما قالته عن خضوعها للعلاج النفسي خلال حلولها ضيفة على الإعلامي أنس بوخش إذ قالت: "خضعت للعلاج النفسي لسنوات طويلة، والعلاج النفسي أمر رائع".

 

ومن أهم تصريحاتها أيضا أعترافها بالخيانة قائلة: "تعرضت لكسر القلب وخيانة الأصدقاء، وكل هذه الأمور السيئة لم تغير نظرتي الجميلة للحياة".