أول تعليق من “ماسيمليانو أليجري” بعد خروج فريق يوفنتوس الإطالي من دوري أبطال أوروبا

متن نيوز

عقب ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، بعد توديع منافسات دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات على إثر الهزيمة من بنفيكا بنتيجة 4-3.

 

حيث تعد تلك المرة الأولى التي يفشل فيها يوفنتوس في التأهل لدور المجموعات، منذ موسم 2013-2014.

 

وقال أليجري في تصريحاته لـ "سكاي إيطاليا": "الأمور معقدة للغاية، تعادلنا بعد تقدم بنفيكا، وبعد ذلك رأينا فريقًا غير متحد، كان علينا أن نكون جيدين لكننا لم نفعل ذلك".

 

كما أضاف الآن تنتظرنا مباراة باريس سان جيرمان وعلينا الفوز لنتأهل إلى الدوري الأوروبي وإلا سنخسر كل شيء.

وواصل مدرب يوفنتوس: "أكثر من أسلوب خاطئ، أعتقد أن الدفاع كان ناعمًا للغاية في الشوط الأول، نشعر بخيبة أمل وغضب لأننا خرجنا من دوري أبطال أوروبا، أنا لا أعتبر هذا فشلًا، في كرة القدم هناك أيضًا هزائم، نحن آسفون وغاضبون".

 

واستطرد: "الآن علينا التركيز على الدوري كما أننا نظل نركز على باريس لأننا على الأقل يجب أن نحجز مكانًا في الدوري الأوروبي.

 

وشدد أليجري: "بعد التعادل، لا يمكنك استقبال هدف آخر على الفور مثل ذلك بركلة جزاء، لقد جعلنا الحياة صعبة على أنفسنا، ولم نستغل فرصتين مع فلاهوفيتش، ثم بعد الاستراحة، تأخرنا 4-1".

 

وأكمل: "هذا الإقصاء مؤلم، نشعر بالغضب وخيبة الأمل، لكن علينا التركيز الآن على الدوري الإيطالي واللحاق بالركب لأنه لم يكن لدينا بداية جيدة للموسم ونحتاج إلى استعادة الطاقة البدنية والعقلية".

 

وواصل: "يجب أن نقبل هذا الإقصاء ونحول خيبة الأمل هذه إلى دافع للمباراة القادمة ضد ليتشي، تم الإقصاء بالتأكيد قبل ذلك، لكن لا يزال يتعين علينا البقاء في اللعبة، حيث حصلنا على الإحساس على الرغم من ضعف الشوط الأول بأنه لا يزال بإمكاننا إيذاء بنفيكا".

 

وأفاد أليجري: لسوء الحظ، جعلنا الأمر أكثر صعوبة على أنفسنا وكان بإمكان سولي أن يسجل ليمنحنا الأمل في الفوز في الدقائق الأخيرة".