نيللي كريم تؤدي لأول مرة شخصية امرأة صعيدية في دراما رمضان 2023

متن نيوز

تخوض النجمة المصرية نيللي كريم، صراعا شرسا من أجل الحصول على ميراثها، ضمن مسلسل "عملة نادرة" الذي يعرض في دراما رمضان 2023.

 

حيث تؤدي نيللي كريم في المسلسل، لأول مرة شخصية امرأة صعيدية، ترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، تخوض حربا من أجل الحصول على حقوقها.


 

كما كان المخرج محمد العدل قد نشر مؤخرًا أول صورة لنيللي كريم في كواليس تصوير المسلسل، وعلق قائلًا: "مسلسل عملة نادرة، تأليف مدحت العدل، إنتاج جمال العدل - العدل جروب.. رمضان ٢٠٢٣ إن شاء الله".

 

وكشفت الفنانة المصرية الكبيرة فردوس عبد الحميد عن انضمامها لأبطال "عملة نادرة"، مشيرة إلى أنها تجسد شخصية "حماة" نيللي كريم، التي ترفض إعطاءها ميراثها. ويشارك في المسلسل حتى الآن، النجم السوري جمال سليمان، والفنان كمال أبو رية، وهشام عاشور، زوج نيللي كريم، ولاعب الإسكواش السابق. والمسلسل من تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد العدل.


يذكر أن التعاون بين نيللي كريم وزوجها ليس الأول، حيث اشتركا مؤخرا في مسلسل "روز وليلى" من بطولة نيللي كريم ويسرا. وجسد عاشور في المسلسل دور زوج نيللي كريم، وذلك بعد أن خاض تجربتين في التمثيل خلال شهر رمضان الماضي في مسلسلي "أحلام سعيدة" و"يوتيرن".

 

وقدمت نيللي كريم قدمت في رمضان الماضي مسلسل "فاتن أمل حربي" وهو من تأليف إبراهيم عيسى واخراج ماندو العدل، وشارك في بطولته شريف سلامة، فادية عبد الغني، هالة صدقي، محمد الشرنوبي، وخالد سرحان.