الفنان اللبناني محمد شاكر يعقب على حذف مقطع فيديو أغنية "ياريتك فاهمني"

متن نيوز

فوجئ الفنان اللبناني محمد شاكر بحذف مقطع فيديو أغنية "ياريتك فاهمني"، التي قام بإعادة غنائها أمس، وطرحها عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

 

حيث أعرب محمد شاكر عن استيائه من حذف الأغنية بعد ساعات قليلة من طرحه الفيديو، وكان ذلك تلبية لطلب مكتب المطربة المصرية أنغام الذي تواصل معه وطالبه بحذف الأغنية.


وعقب المطرب اللبناني على ما حدث من خلال فيديو قصير قنشره على صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وقال: "إنه لم يكن أول المطربين الذين يعيدون تسجيل أغنية للفنانة أنغام".

 

وأضاف محمد شاكر أن هذه الأغنية بالتحديد قام بتسجيلها أكثر من 10 فنانين، ومازالت موجودة بأصواتهم وعلى حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، وقنوات اليوتيوب الخاصة بهم.

 

وأكد في حديثه على أنه قام بتسجيلها ونشرها بسبب حبه الشديد للفنانة أنغام وإعجابه بالأغنية، فكان طرح الأغنية بصوته بمثابة تعبير عن الإعجاب بفنها المتميز الذي تقدمه الفنانة المصرية باستمرار.

 

كما أنه أشار إلى أنه لم يهدف من نشر هذا المقطع إلى التربح المالي، مؤكدًا أن أي أرباح سيحصدها هذا المقطع ستعود للشركة المنتجة للأغنية والمتعاقدة معها الفنانة أنغام.