الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية تكشف معلومات مهمة عن أزمة الفنانة شرين عبدالوهاب

متن نيوز

رغم أن أسرة الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب طالبت وسائل الإعلام المحلية بعدم الخوض في أخبار ابنتها والاكتفاء بما تصدره هي من بيانات، لا تزال الشائعات تطارد النجمة المصرية.


حيث أنه على مدار الساعات الماضية، تصدرت شيرين عبدالوهاب قائمة الأكثر بحثا على محرك "جوجل"، فيما تداولت مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن تراجع شديد في حالتها الصحية.

 

في السياق ذاته، صبت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، وهي من أصدقاء شيرين، جام غضبها على طليق الفنانة المصرية، حسام حبيب، مشيرة إلى أن صديقتها في "شبه غيبوبة".


وكتبت نضال الأحمدية عبر حسابها على موقع "تويتر": "عندي معلومات وتسجيلات تكذب طليق شيرين عبدالوهاب، أتوسل ألا يصدق أحد الدجال الذي كاد يقتل شيرين بكل أنواع التعنيف"، مضيفة: "لو أدليت بقليل مما أعرف.. هل يكون أخلاقيا والست في شبه غيبوبة؟".


وسرعان ما نفى مدير أعمال شيرين عبدالوهاب، ميمي فؤاد، ما تردد عن دخولها في غيبوبة، مؤكدا في تصريحات لوسائل إعلام محلية أن المطربة بصحة جيدة، محذرا من ترديد الشائعات.

 

وفي وقت سابق، ظهر الفنان حسام حبيب في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، وكشف لأول مرة عن تفاصيل أزمته مع شيرين، مؤكدا أنها كانت تتعرض للانتهاك والاستغلال من أشخاص مقربين، دون أن يسمهم، نافيا في الوقت نفسه اعتدائه على طليقته.