الثلاثاء 16 أبريل 2024
booked.net

التفاصيل الكاملة لحادث المنصورة الذي تصدر مواقع التواصل الإجتماعي

متن نيوز

في مشهد جنائزي مهيب، شيع أهالى منطقة المنشية الجديدة بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية جثامين ضحايا حادث المنصورة.

 

جاء ذلك  عقب صلاة الجنازة عليهم بمسجد دار السلام بمنطقة المنشية الجديدة بمدينة المحلة.

 


حيث سادت حالة من الحزن الشديد بين أهالي مدينة المحلة الكبرى نتيجة وفاة أسرة بالكامل ومكونة من ١١ فردا، إثر تعرضهم لحادث مروع وتصادم الميكروباص الذي كانوا يستقلونه مع سيارة نقل بطريق المنصورة بنطاق محافظة الدقهلية- جمصة أثناء عودتهم من دمياط إلى منزلهم بالمحلة الكبرى.


كما شيع أهالي مدينة المحلة الكبرى جثمان جد وزوجته ونجلتيه ونجله الشاب و6 من أحفاده، جميعهم يقيمون بمنطقة المنشية الجديدة بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية هم: رجب درويش، وزوجته أمل بديع أبوشادى وعائشة رجب درويش وفريدة محمد أحمد وعمار رجب درويش وحبيبة أنس علاء الصاوى وغزل أنس علاء الصاوى ورؤي أنس علاء الصاوى، وصفية السعيد القط وصفاء خالد رجب درويش.


كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من مأمور مركز طلخا بوقوع حادث أسفل كوبر شرنقاش على رافد جمصة بنطاق المركز ووقوع وفيات ومصابين، وانتقلت الأجهزة الأمنية وشرطة النجدة ووكيل وزارة الصحة و10 سيارات إسعاف.

 

وبالفحص، تبين وقوع حادث أسفل كوبرى شرنقاش على طريق المنصورة- جمصة الدولي بين سيارة أجرة ميكروباص وسيارة نقل نتيجة التخطي الخاطئ والسرعة الزائدة، ونتج عن الحادث وفاة 11 شخصًا وإصابة 9 آخرين تم نقلهم إلى مستشفى المنصورة التخصصي والمنصورة الدولي وإخطار ذويهم بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، حيث تبين أنهم من أسرة واحدة. تم رفع آثار الحادث وتحرير محضر بالواقعة.