بعد تصدره التريند.. ما هي حقيقة طرح اسم محمد النني على طاولة النصر السعودي؟

 محمد النني
محمد النني

تصدر النجم  المصري محمد النني مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماصية.

 

حيث خاص محمد النني3 تجارب احترافية في أوروبا، بدأت مع بازل السويسري في 2013، قبل انضمامه إلى أرسنال الإنجليزي في يناير 2016، وخرج في إعارة إلى بشكتاش التركي، موسم 2019-2020، ثم عاد إلى الجانرز وتألق وتم التجديد له قبل الاصابة.


كما استطاع النني حجز مكان له في التشكيل الأساسي لآرسنال الإنجليزي في اخر الموسم الماضي، كما يعتمد عليه في التشكيل الأساسي للفراعنة، رغم تغيير المدربين على المنتخب المصري.


وكشف تقارير سعودية عن ربط  اسم محمد النني بنادي النصر خلال الأيام الماضية، بعد النجاحات التي يحققها الثنائي أحمد حجازي وطارق حامد مع الاتحاد.


حيث يقدم الثنائي مستويات رائعة حاليًا برفقة الاتحاد، ويتغنى جمهور العميد بإبداع الفرعونين، خاصة حجازي الذي تتشابه تجربته مع تجربة النني في أوروبا، حيث احترف في صفوف وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، لكنه لم يحصل على فرصته بشكل كامل، وشارك على فترات مع الفريق، كما هو حال الأول مع الجانرز.

 

حيث أكد موقع سعودي سبورت، أن اسم محمد النني بات مطروحًا على طاولة النصر في سوق الانتقالات الشتوية القادمة، يناير 2023.


وكشف الموقع أن علاء نظمي، وكيل أعمال النجم المصري محمد النني، ظهر في ملعب مرسول بارك، حيث شاهد فوز النصر على العدالة (4-1) ضمن الجولة السابعة من منافسات دوري روشن السعودي.


كما تواجد وكيل النني، أثار الجدل في الوسط الرياضي السعودي، بشأن دخول النصر في مفاوضات مع نجم منتخب مصر، خاصة أن عقد النني مع أرسنال ينتهي في يونيو 2023، ويحق له التوقيع لأي نادي في يناير القادم.