الفنانة المصرية ريهام عبدالغفور تستعد لعرض مسلسلها الجديد "الغرفة 207"

متن نيوز

تستعد الفنانة المصرية ريهام عبدالغفور لعرض مسلسلها الجديد "الغرفة 207".

 

يأتي ذلك في تجربة جديدة مع الأعمال الأصلية لمنصة شاهد VIP.

 

كما أن مسلسل الغرفة 207 يتكون من 10 حلقات، ويبدأ عرضه في 31 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، بمعدل حلقة كل يوم جمعة، وهو مأخوذ عن رواية للأديب المصري الراحل أحمد خالد توفيق صدرت عام 2008.


وتتكون الرواية من قصص منفصلة تدور أحداثها جميعا داخل "الغرفة 207" الموجودة في فندق أصر مالكه على بقائها رغم ما شهدته من أحداث مؤسفة راح ضحيتها العديد من النزلاء.

 

مسلسل "الغرفة 207" بطولة محمد فراج وريهام عبد الغفور وناردين فرج ومراد مكرم ويوسف عثمان، وسيناريو وحوار تامر إبراهيم، وإخراج تامر عشري.


وتجسد ريهام عبد الغفور في المسلسل شخصية "شيرين حسني" وهي طبيبة نفسية، تقيم في الغرفة "207" ولديها أسرار كثيرة. وظهرت ريهام في الملصقات الترويجية التي نشرتها منصة شاهد للمسلسل، بإطلالة مرعبة مع تجاعيد عميقة للوجه وحواجب مرفوعة وملامح صارمة مليئة بالغموض.

 

ويجسد محمد فراج في المسلسل، الذي يمثل أولى تجاربه في البطولة المطلقة، شخصية "جمال الصواف" موظف استقبال الفندق، الذي ترك مدينته "دمنهور" ليبتعد عن ماضيه هناك، والتحق بالعمل في الفندق. ولم يستمع "جمال" للتحذيرات بعدم الاقتراب من الغرفة، لذا فإن حياته بعد دخول الغرفة تنقلب رأسا على عقب، ويبدأ في اكتشاف أسرار الغرفة، ثم أسرار حياته وماضيه.