الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

العاهل البحريني يشيد بالدور المحوري لدولة الإمارات إقليميا ودوليا

متن نيوز

أشاد العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة، بالدور المحوري لدولة الإمارات العربية المتحدة إقليميا ودوليا.


حيث ثمن ملك البحرين، خلال استقباله الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي، بالمواقف المشرفة لدولة الإمارات إلى جانب مملكة البحرين وشعبها.

 

ووفق وكالة الأنباء البحرينية فقد ثمن الملك حمد بن عيسى آل خليفة دور الإمارات المحوري الفاعل على الصعيدين الإقليمي والدولي، وجهودها الأخيرة في الدفاع عن قضايا الأمة ودعم العمل العربي المشترك، فضلًا عن إرساء دعائم الأمن والاستقرار في المنطقة.


كما أكد الملك حمد بن عيسى آل خليفة اعتزازه بالعلاقات التاريخية الأخوية الراسخة التي تجمع بين مملكة البحرين وشقيقتها دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي ترتكز على دعائم قوية من الأخوة والرؤى والتفاهم والتنسيق المشترك.

 

ونقل الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان إلى العاهل البحريني تحيات وتقدير الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وأصدق تمنياتهما لمملكة البحرين وشعبها بدوام التقدم والرخاء.

 

ورحب ملك البحرين بوزير الخارجية الإماراتي والوفد المرافق، وأبلغه بنقل تحياته إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وأخلص تمنياته لشعب دولة الإمارات بالمزيد من التطور والرفعة.