المخرج المصري محمد سامي يكشف تفاصيل المسلسل الذي يجمعه بالفنان محمد رمضان

متن نيوز

كشف المخرج المصري محمد سامي  خلال برنامج "أنا سعيد" تقديم الإعلامي سعيد جميل، والمذاع عبر قناة "القاهرة والناس"  تفاصيل المسلسل الذي يجمعه بالنجم محمد رمضان، والمقرر عرضه في رمضان 2023.

 

 

حيث قال: "المسلسل يحمل اسم (العمدة) ويتناول قصة جعفر العمدة، الذي يعيش وأسرته في حي السيدة زينب".


كما واصل محمد سامي حديثه: "ويتزوج العمدة أكثر من مرة، ولكنه يعيش مأساة صعبة، وهي أن ابنه تم اختطافة منذ 20 عاما، ولا يعرف مصيره، هل هو حي أم ميت؟".

 

وأضاف سامي في حديثه حديثه قائلا: "قرر العمدة أن يتحمل الألم بمفرده، ولذا يقنع زوجته أنه عثر على نجله ومات، ويقوم بزيارة قبره من حين لآخر لإقناع زوجته بالحكاية".



يذكر ان مسلسل "العمدة" تأليف وإخراج محمد سامي، قصة وسيناريو وحوار محمد سامي ومهاب طارق، إنتاج شركة ميديا هب سعدي – جوهر.

 

ويشارك في بطولته عدد كبير من نجوم التمثيل أبرزهم، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، هيدي كريم، فريدة سيف النصر، طارق النهري، مجدي بدر، طارق الدسوقي، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي.

 

وكان محمد رمضان قد نشر قبل أيام الصورة الأولى لشخصيته في مسلسل "العمدة"، وظهر وهو يرتدي جلبابا وعباءة وممسكا بسيجارة، وعلق كاتبا: "توكلنا على الله (العمدة).. رمضان القادم".