آخر تطورات النزاع بين الفنان المصرية أحمد عز وزينة

متن نيوز

قدم دفاع الفنانة المصرية زينة إلى المحكمة مستندات متعلقة بدخل الفنان المصري أحمد عز، والأجر الذي تقاضاه عن فيلم "الممر" ومسلسل "أبوعمر المصري" والحملات الإعلانية التي يقوم بها.

 

حيث يأتي آخر فصول تلك الدعاوى، القضية التي رفعتها زينة أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، شمال القاهرة، لمطالبة الفنان المصري أحمد عز بدفع المصروفات الدراسية الخاصة بطفليهما.

 

 وقد قضت المحكمة برئاسة المستشار أحمد الضبع، بحجز الدعوى للحكم في جلسة 22 نوفمبر المقبل.

 

الجدير بالذكر أن المحكمة كانت قد ألزمت عز بدفع 41 ألفًا و700 جنيه إسترليني، قيمة المصروفات الدراسية لطفليه من زينة عن عامين دراسيين ماضيين، كما قضت بإلزامه بدفع 42 ألف جنيه، قيمة مصروفات الانتقال عبر الأتوبيس المدرسي.

 

كما قضت المحكمة، في دعوى أخرى، بإلزام أحمد عز بدفع 25 ألف جنيه أجرة مسكن و3 آلاف أجرة حضانة لطفليه من الفنانة زينه. كذلك قضت المحكمة بإلزام أحمد عز بدفع نفقة شهرية قدرها 50 ألف جنيه لصالح نجليه من زينة.

 

في 25 يناير  2014 بدأت قضية أحمد عز وزينة، بعدما أعلنت الأخيرة عقب عودتها من أمريكا ومعها توأمها عز الدين وزين الدين أن والدهما هو الفنان أحمد عز، إلا أن عز رفض الاعتراف بتلك الزيجة.

 

وتقدمت الفنانة زينة ببلاغ إلى قسم أول مدينة نصر يحمل رقم 2548 لسنة 2014 تطالب فيه الفنان أحمد عز بإثبات نسب طفليها وتسجيلهما باسمه.

 

وبعد نظر عشرات الجلسات قضت محكمة الأسرة بمدينة نصر، بإثبات نسب توأم الفنانة زينة لوالدهما الفنان أحمد عز.