محامي مصري يعلن عن تقديم بلاغ ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب

متن نيوز

أعلن محامٍ مصري عن تقديم بلاغ ضد الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، وطليقها الفنان حسام حبيب.

 

جاء ذلك بسبب ما قيل عن تعاطيهما للمخدرات حيث طالب المحامي سمير صبري، بمساواة شيرين وطليقها بسائقي عربات النقل، الذين تستوقفهم اللجان الطبية على الطرق وتجري لهم تحاليل تعاطي المخدرات.


كما قال صبري في تصريحات إعلامية: "تقدمت ببلاغي للنائب العام بعد ما سمعته على إحدى القنوات الفضائية، من أن شقيق شيرين تكلم عن تعاطيها المخدرات مع حسام حبيب في بيتها".

 

وأضاف: كان يتعين علي تقديم البلاغ لإن كفاية، إحنا الشعب والمجتمع قاعدين نسمع قرف ومشاكل شيرين عبد الوهاب، وإنها حلقت قرعة وربت شعرها وكلام فاضي. المفروض تكون قدوة للشباب ومعجبيها ومحبيها لكن للأسف مفيش فايدة".


جدير بالذكر أن شيرين عبدالوهاب ردت بنفسها قبل أيام على ما أثير بشأن تعاطيها المخدرات، وذلك خلال مشاركتها في برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس.

وقالت شيرين "أنا كنت لازم عشان أنام أخد حاجة تأهلني للنوم، وأول ما أصحى أخد أدوية للمعدة والحساسية، دلوقتي عايشة من غير حتى برشام صداع، والبركة في دكتور نبيل عبد المقصود".

 

ونبيل عبد المقصود هو طبيب متخصص في علاج الإدمان، وقد وجهت له شيرين التحية خلال إحياء حفل ختام مهرجان قرطاج الدولي في تونس.

 

وأضافت شيرين: "هل عشان هو دكتور إدمان لازم أكون أنا بتعالج من الإدمان؟ هو صديقي من زمان، وفي إدمان أدوية وأكل وعادات سيئة، مش مخدرات بس. مفيش مخدرات أنا فلة وشمعة منورة".