الفنانة الأردنية نداء شرارة تتعرض لواقعة تنمر على شكلها وملامحها

متن نيوز

تصدرت الفنانة الأردنية نداء شرارة محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي.

 

حيث تعرضت الفنانة الأردنية نداء شرارة، لواقعة تنمر على شكلها وملامحها وتحديدًا أنفها، في واقعة كشفت تفاصيلها عبر صفحتها الرسمية بموقع "فيسبوك".

 

كما نشرت نداء شرارة تعليقًا ترد فيه بقوة على الانتقادات والتعليقات المسيئة التي توجه لها باستمرار، ومطالبة بعض المتابعين لها بالخضوع لعملية تجميل في الأنف.


وأكدت عبر "فيسبوك" أنها محبة لملامحها وشكلها، مضيفة: "أنا بشوف وجهي لطيف الحمدلله، كتير بعتولي بس لو تعملي منخارك بتصيري أحلى، أو حتى تعليقات أن أنتي فنانة لازم تعملي منخارك كتير بتتغير، وأخر تعليق وصلني منخارك زي البتنجانه، ضحكت".

 

وقالت: "بعرف منخاري مش أحلى شئ، وفي زوايا لما يصوروني منها بحسها بتنصح وجهي، وبعرف إن مش دائمًا بعطي عمري، يمكن بعطي أوقات أكثر من عمري، وأكيد وجهي مش أحلى وجه بالعالم، بس أنا وجهي كله محبة، كله قبول".

 

واستكملت: أنا عمري ما اطلعت على المراية ما قلت الحمدلله على كل شئ، بحب حالي ومقتنعة أن هذا نصيبي من الجمال، عمري ما اهتميت بكيف ممكن الناس تشوفني من بره، قد ما بهتم كيف راح يشوفوني من جوه، الناس بتشوفني حلوه لأني بشوف حالي حلوة، لأن الطيبة اللي بداخلي مزروعة بملامحي، وأنا راضية بشكلي الحمدلله.