كيف انتفض نجوم الفن بمصر لدعم الفنانة شيرين عبدالوهاب؟

متن نيوز

انتفض نجوم الفن بمصر لدعم الفنانة شيرين عبدالوهاب التي تعاني من أزمة عاصفة استدعت حجزها بمستشفى.

 

حيث أكد الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، دعمه ودعم النقابة الكامل لشيرين، مؤكدا في تصريحات إعلامية أنه علم "بالمشكلة التي تتعرض لها من خلال اتصال من المحامي ياسر قنطوش، وأتمنى لها الشفاء، لكن لا أريد إقحام نفسي في أمور عائلية".



كما أضاف:من ناحية النقابة أنا أدعم شيرين كل الدعم مع مجلس الإدارة بالكامل، وقت ما شيرين تحتاج لنا أو تشاور بصباعها". وتابع: "شيرين الفنانة والجوهرة المصرية أنا زعلان عليها من كل قلبي وعلى ما آلت إليه أمورها، ولا يجوز يبقى ده شكلها المطروح على وسائل الإعلام".


وكشف المنتج نصر محروس أنه تواصل مع شقيق شيرين عبدالوهاب لفهم طبيعة حالتها، مضيفا: "إحنا جنبها ومش هنسيبها لشلل تنهشها وتبهدلها، شيرين بنت كل بيت في مصر، كل الناس بتحب شيرين وبتسمع شيرين".

 

وأضاف في تصريحات إعلامية: "في شلة حواليها هي اللي وصلتها لكده، مش لوحدها، مش زرع شيطاني طلعت كده"، رافضا ذكر أسماء الأشخاص المقصودين.

وتابع محروس: "أهم حاجة عندي أن شيرين يوم ما تفوق من اللي هي فيه، هتبعد عن كل ده وهترجع تاني وتغني وتفرحنا ونفرح بها، وهنقف جنبها ومش هنسيبها".

 

وأضاف: "أنا عمري ما هسيبها، أنا تحت أمرها وخدامها لغاية ما تقوم من الوعكة اللي فيها، وإن شاء الله هيبقى في أخبار كويسة عن شيرين قريب".

 

وحرصت الفنانة المصرية سمية الخشاب على دعم شيرين عبدالوهاب، حيث نشرت صورة عبر حسابها على موقع "تويتر"، تجمعها بـ "شيرين"، وعلقت قائلة إنها تعي ما تمر به المطربة الكبيرة من تحديات وصعاب.


وأضافت: "حبيبتي شيرين، ربنا يقويكي، حاسة بيكي وعارفه انتي بتمري بإيه أكتر من أي حد"، وتوجهت بالدعاء إلى الله بأن تعبر هذه الأزمة بالسلامة".

 

وتابعت: ما مرّت به شيرين على مدار السنوات الأخيرة يعجز أي شخص آخر عن تحمله"، لتختم تغريدتها قائلة: "طيبة القلب ساعات بتبقى ابتلاء أكتر منها نعمة".