24 نوفمبر المقبل.. الكويت تستضيف أول حفل من نوعه يجمع بين النجمة اللبنانية إليسا وتامر حسني

متن نيوز

تستضيف الكويت أول حفل من نوعه يجمع بين النجمة اللبنانية إليسا والنجم المصري تامر حسني.

 

ياتي ذلك في 24 نوفمبر المقبل، ونشرت ملكة الإحساس، عبر "إنستجرام"، الملصق الترويجي للحفل.

 

 وعلقت معبرة عن اشتياقها للقاء جمهورها في الكويت. وسبق للنجمة اللبنانية أن شاركت في دويتو "ورا الشبابيك" مع تامر حسني، لكن هذا الحفل هو الأول الذي يجمعهما.


كما روجت شركة "ليلة عمر"، التي تنظم الحفل للقاء النجمين الكبيرين، بالقول: "لأول مرة حفل يجمع نجم الجيل تامر حسني وملكة الإحساس إليسا على خشبة مسرح واحدة". ويقام الحفل على خشبة مسرح "الكويت أرينا".

 

وكانت إليسا قد شاركت هذا العام في 4 حفلات مع النجم اللبناني وائل كفوري، كما أطلقت دويتو "من أول دقيقة" مع النجم المغربي سعد لمجرد والذي حقق رواجا كبيرا ومشاهدات قياسية عبر موقع "يوتيوب".

 

كما شاركت إليسا مع سعد لمجرد في أحد أنجح حفلات موسم جدة بالسعودية، حيث حظي الحفل بتفاعل كبير وأبدى الجمهور إعجابه بالتناغم الكبير بين إليسا ولمجرد.

 

حيث كانت النجمة اللبنانية قد كشفت مطلع أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، أنها تعيش حالة حب جديدة، رافضة الكشف هوية حبيبها، قائلة: "أعيش حالة حب لكن ما عندي شيء أضيفه".

وكشفت إليسا عن طرح ألبومها الجديد عقب مونديال كأس العالم في قطر، مع احتمال أطرح أغنية بشكل منفرد قريبا.

 

وطرحت إليسا، مؤخرا، أغنية تحمل اسم "أنا وبس" عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب"، من ألحان زياد برجي، وكلمات أحمد ماضي، وتوزيع وموسيقي طارق توكل، وإخراج إنجي الجمال.