القصة الكاملة بشأن أزمة الفنانة سيرين عبدالنور ونادين نجيم (صور)

متن نيوز

تصدرت الفنانة سيرين عبدالنور مجددًا مواقع التواصل الاجتماعي.

 

حيث  شهدت أزمة الفنانة سيرين عبدالنور واللبنانية نادين نجيم تطورا جديدا، بعد دخول زميلتهما نادين الراسي على خط الصلح بينهما.

 

ووجهت الراسي، عبر حسابها بموقع تويتر، رسالة للصلح بين سيرين ونادين، مستذكرة روح شقيقها الراحل جورج الراسي لحثهما على إنهاء الخلاف.


وكتبت نادين: "العُمر قصير والدنيا فانية وما في شيء بيحرز بنتنافس بنتزاعَل بنتصالَح والنتيجة أعمال الناس عم تعشقكُن من خلالها وعم تفرحولنا قلبنا وترفعولنا رأسنا بالعالم، سيرين.. نادين، كرمالي وكرمال روح جورج فينا شو ما كان الموضوع نقفل عليه بمفتاح المحبة".


تغريدة نادين الراسي حظيت برد من سيرين عبد النور، التي كتبت: "الله يرحم روحه ويحميكي يا حياتي من كل شر وارجع شوف الضحكة على وجهك هيدا الاهم هلق والباقي اتركيه للأيام".

 

وكانت نادين نجيم قد دخلت في حرب كلامية مع مواطنتها سيرين عبدالنور، على خلفية تصريحات الأخيرة في منتدى الإعلام العربي الأسبوع الماضي.

 

البداية عندما وجه الإعلامي اللبناني نيشان سؤالا إلى سيرين عبدالنور، خلال جلسة حوارية في منتدى الإعلام العربي: "لماذا المنتج صادق الصباح لا يجمع سيرين عبدالنور ونادين نجيم بعمل درامي واحد؟".

 

وأجابت "عبدالنور" قائلة إن "المنتج صادق الصباح طرح الفكرة من قبل، ورحبت هي بهذا التعاون، لكن نادين نجيم لم توافق"، فتدخل "الصباح" قائلا: "أنا مش مأكد".

 

وردت سيرين عبدالنور على المنتج اللبناني قائلة: "مبلا أستاذ صادق، كان في مقابلة موجودة على اليوتيوب، قالتلهم أنا جدولي لسنة 2021 مليان، وأنا هيدا الموضوع مش وارد عندي". وأضافت "ما فيكم تقارنوني بحدا صار له أقل مني بالوسط الفني، وتحكوا حكي ما بناسبني".

 

في المقابل، ردت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم على سيرين عبدالنور، وكتبت عبر حسابها على "تويتر": "حلو الإنسان لما يحكي يزين كلامه كرمال قيمته أولا، وأهم شيء المصداقية بالكلام. في مثل بيقول خالف تُعرف وفي ناس بتهاجم لتُعرف، الفن لذة وكيمياء واحترام ومحبة، إذا ما انوجدوا صعبة يجتمعوا".


وأضافت في تغريدة أخرى: "ما انعرضت أصلا الفكرة عليّ من قبل الشركة، وما كانت واردة حتى أرفض، ولا أستاذ صادق عنده علم ولا حتى أنا، بس بكل الأحوال ما في نصيب". وتابعت: "بس للتذكير من سنة 2019! يعني قطع 2020 وكورونا وانفجار وصالون زهرة، وأكيد شغلي الخاص الله يوفقني فيه".

 

وعقب ذلك، أبدت سيرين عبدالنور ندمها على جلسة الصلح التي أقامتها زميلتها النجمة ماغي بو غصن قبل سنوات وضمتهما إلى جانب نادين نجيم ونادين الراسي وورد الخال وجيسي عبده.

 

وقامت سيرين عبر حسابها بموقع "تويتر" بإعادة تغريدة تظهر فيها جلسة الصلح التي أقامتها ماغي في 2019، وعلقت بالقول: "سامحوني غلطت".